إحالة 4 متهمين بينهم سيدة للمفتى بتهمة قتل مواطن وسرقة سيارته بمدينة نصر

الخميس، 19 أبريل 2018 02:09 م
إحالة 4 متهمين بينهم سيدة للمفتى بتهمة قتل مواطن وسرقة سيارته بمدينة نصر محكمة - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، 4 متهمين إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لاتهامهم بقتل مواطن بسلاح نارى، وكذلك سرقة سيارته الخاصة بالطريق العام بمنطقة مدينة نصر، بعد أن خططوا لسرقته.

كانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على كلا من "محمد.م"، محبوس، 27 سنة، سائق، ومقيم المنوفية، ونجله "أحمد.م" هارب، ومقيم منوف، و"أحمد.ع"، محبوس، 24 سنة، نجار، ومقيم منوف، و"ولاء.ص"، محبوسة، 28 سنة، بائعة، ومقيمة شبرا الخيمة، لاتهامهم بقتل مواطن وسرقة سيارته.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين قتلوا المجنى عليه "علاء.م"، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض سلاح نارى "فرد خرطوش"، واستدرجته المتهمة الثالثة إلى المكان الذى اتفقت عليه سلفاً مع الأول والثانى فتربصا الأخيرين، وما أن ظفرا به حتى قاما بتقييده وتكميم فمه.

وأشارت التحقيقات أن المتهم الثانى ألقى المجنى عليه أرضاً وأتبع ذلك المتهم الأول بالجثوم عليه فوقه وخنقه بكلتا يديه إلى أن فاضت روحه إلى بارئها حال تواجد المتهمة الثالثة على مسرح الجريمة مشدة من أزرهما قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات التى أدوت بحياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة