حسام البدرى: التغييرات الفنية لم تؤثر سلباً على أداء الأهلى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 12:51 م
حسام البدرى: التغييرات الفنية لم تؤثر سلباً على أداء الأهلى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن الجهاز الفنى أغلق ملف مباراة وادى دجلة التى أقيمت أمس بالدورى وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف، وبدأ التركيز على مواجهة بتروجت التى تقام الأحد المقبل فى الدورى.

 

وأشاد البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، بالمستوى الذى قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التى شارك فيها الأهلى على مدار الموسم، مؤكدا أنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقاً للدور المطلوب منهم وهو أكثر شىء يسعده بشكل شخصى.

 

وأضاف البدرى أن حسم بطولة الدورى العام مبكراً ساهم فى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل فى بعض المباريات للعودة من جديد والحصول على فرصتهم، وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملى فى المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابة واستمر فى إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة.

 

وشدد المدير الفنى للأهلى على أن شريف إكرامى حارس الفريق فرصته قادمة للمشاركة فى المباريات، وأن حظوظه فى التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة قائمة بقوة.

 

وجدد البدرى تأكيده على أن هناك أهدافا ثابتة وأخرى متغيرة وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق أمامه أهداف أخرى بعد حسم بطولة الدورى العام وهو دورى أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر.

 

وأشار المدير الفنى إلى أن الأهلى مستمر فى رحلة البحث عن الأرقام الجديدة فى الدورى، التى تحسب للجهاز الفنى والجيل الحالى من اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة