صور.. تكريم الطلاب المتفوقين وأسرة شهيد بمدرسة بكفر الشيخ

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:50 ص
صور.. تكريم  الطلاب المتفوقين وأسرة شهيد بمدرسة بكفر الشيخ جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مدرسة الصردى للغات بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، حفل ختام الأنشطة بتكريم أسر الشهداء.

 

وتضمن الاحتفال أوبرت حق الشهيد ومسرحية عن عروبة القدس، وعددًا من المسرحيات المعبره عن اعتزاز الأطفال بمهن الصيد والزراعة وصناعة السجاد والكليم وعدد من المهن التى يمتهنها أهالى كفر الشيخ فى شهر رمضان منها الكنفانى والمسحراتى وغيرهما، والتعبير عن مكانة مدينة دسوق الدينية، والعارف بالله إبراهيم الدسوقى.

 

كما تضمن الاحتفال عددًا من الأنشطة المختلفة لطلاب المدرسة بمراحلها المختلفة بفقرات فنية وغنائية ومشاهد مسرحية، وتكريم أسرة الشهيد محمد عيد الخابية وتكريم 250 شخصية عامة والطلاب المتفوقين .

 

حضر الاحتفالية كلا من اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، والقمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل عام مطرانية دمياط وكفر الشيخ وعضو بيت العائلة المصرية، والدكتور جمال الهلفى عميد كلية الدارسات الإسلامية والعربية بدسوق، ومحمد الشهاوى عضو مجلس النواب، ومصطفى مرعى مدير عام إدارة دسوق التعليمية، وناهد الشاعر رئيس مجلس أمناء المدرسة، وفيبى جمال مدير مدرسة الصردى لغات، وفريد نجيب، عضو بيت العائلة المصرية ومحمد حسن شتا مدير عام إدارة سيدى سالم التعليمية والدكتور حمدى حجازى رئيس مجلس أمناء إدارة دسوق التعليمية والشيخ ابراهيم محفوظ عضو مجلس الأمناء بالإدارة، وعدد كبير من أولياء الأمور .

 

وقالت ناهد الشاعر، رئيس مجلس أمناء مدرسة الصردى للغات بدسوق، إن الاحتفال يأتى ضمن الأنشطة التى تنظمها المدرسة للطلاب خلال العام الدراسى، مؤكدة على أن الأطفال عبروا خلال الاحتفال عن وطنيتهم وحبهم لمصر، وللقوات المسلحة وتأييدنا للعمليات العسكرية بسيناء ضد الإرهاب، كما عبر الأطفال عن مهن الأجداد والأطباء التى نعتز بها بالمحافظة.

 

وأضافت الشاعر، لـ"اليوم السابع"، كما تضمن الاحتفال رسالة من الأطفال أن القدس عربية ومصر قلب العروبة النابض، وأن مصر عادة بقوة لمكانتها العربية والعالمية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى .

 

وأكدت فيبى جمال، مديرة مدرسة الصردى للغات، على أن ما يميز المدرسة اهتمامها بالطلاب، وتمنية مواهبهم المتعددة، وتشجيهم على الإبداع والابتكار ومشاركتهم فى الحياة الاجتماعية، لذا حازت المدرسة على اهتمام قيادات التربية والتعليم بالمحافظة .

 

 
 
        جانب  من الفقرات الفنية للأطفال
جانب من الفقرات الفنية للأطفال

 

            جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

 أداء الأطفال لمهنة الكنفاني
أداء الأطفال لمهنة الكنفاني

 

جانب من التكريم لقيادات دسوق
جانب من التكريم لقيادات دسوق

 

 تكريم الأطفال
تكريم الأطفال

 

 تكريم الاطفال المتفوقين
تكريم الاطفال المتفوقين

 

أطفال كفر الشيخ يعبرون عن عروبة القدس بمسرحية
أطفال كفر الشيخ يعبرون عن عروبة القدس بمسرحية

 

تكريم عدد من  المعلمين والقيادت
تكريم عدد من المعلمين والقيادت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة