حبس عصابة الطيار 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بـ20 كيلو حشيش بقليوب

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:02 م
حبس عصابة الطيار 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بـ20 كيلو حشيش بقليوب حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قليوب حبس عصابة الطيار لترويج الحشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات لجلبهم الحشيش المخدر وترويجه بين المواطنين بعد ضبطهم وبحوزتهم 20 كيلو حشيش داخل سيارة يستقلونها على الطريق الحر، كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار متهم هارب.

 

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن إخطارا من اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد تمكن ضابط بإدارة الطرق والمنافذ من ضبط أمين شرطة وعاطل يتزعمان تشكيلًا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة.

 

توصلت تحريات العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية إلى أنه اثناء قيام قوة امنيه بتفقد الطريق الحر " شبرا – بنها " تلاحظ للقوة وقوف سيارة ملاكى على جانب الطريق فى نطاق مركز قليوب يستقلها 3 اشخاص فاشتبهت القوات فى السيارة لوقوفها فى منطقة غير مخصصة للوقوف، وتوجهت القوة للتحرى عن سبب وقوفهم واشتمت رائحة الحشيش بالسيارة وطلبت القوة أوراق إثبات شخصيتهم وتبين أن قائدها يدعى " ط . ح " وشهرته الطيار 26 سنة وبصحبته شخص يدعى " م.ع " أمين شرطه وآخر يدعى " ك. ا" هرب اثناء الضبط أسفل الطريق وسط الزراعات.

 

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 97 كيس قماش بهم حشيش ومدون عليها باللغة الإنجليزية بكلمات وأرقام يبلغ وزنها نحو 20 كيلو، كما تم العثور على مبلغ 6700 جنيه و3 هواتف محمولة يستعملونها للاتصال بعملائهم، وبمناقشة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار وأنهم استعانوا بأمين الشرطة لاستغلال وظيفته فى العبور من الأكمنة الأمنية، وأن المتهم الهارب هو من قام بشراء شيكارة بها الحشيش واستلمها من شخص بالقرب من طريق السويس الصحراوى تمهيدا لترويجها فى مدينة المحلة بالغربية وتحرر محضر بالواقعه وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على حرز المخدرات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة