هكذا دعم نجوم منتخب مصر أحمد الشناوى بعد إصابته.. صلاح أبرزهم

الأحد، 15 أبريل 2018 11:43 م
هكذا دعم نجوم منتخب مصر أحمد الشناوى بعد إصابته.. صلاح أبرزهم أحمد الشناوى ومحمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم نجوم منتخب مصر، اللاعب أحمد الشناوى حارس نادى الزمالك، بعد إصابته بقطع فى الرابط الصليبى، مما يؤكد عدم مشاركته مع منتخب الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

وعبر الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزى، عن تعاطفه مع حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوى بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى مباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز.

ونشر صلاح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمع بالشناوى، وكتب عليها: "تعود بخير قريبا يا أخي".

تدوينة محمد صلاح
تدوينة محمد صلاح

وغرد رمضان صبحى، صانع العاب ستوك سيتى الإنجليزى،  حول إصابة الشناوى، لمؤازرته عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة، قائلا :" ألف سلامة يا شنووو".

تدوينة رمضان صبحى
تدوينة رمضان صبحى

وكتب سعد سمير، مدافع الأهلى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"سلامات يا شناوى ربنا معاك ويقويك وترجع بسرعة وأحسن من الأول إن شاء الله.. كله خير يا حبيبى".

تدوينة سعد سمير
تدوينة سعد سمير

وعلق أحمد حجازى، لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزى، عبر حسابه على تويتر، قائلاً :" ألف سلامه عليك يا شينو و خلي عندك ثقة و ايمان و اراده أنك هترجع أحسن من الاول ان شاء الله و  كلنا مستنينك و متقلقش مش اخر كاس عالم ان شاء الله".

تغريدة أحم حجازى
تغريدة أحمد حجازى

وقال أحمد الشيخ،  صانع ألعاب النادى الأهلى، المعار إلى الاتفاق السعودى، عبر حسابه على تويتر:" قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله ترجع احسن من الاول".

تغريدة أحمد الشيخ
تغريدة أحمد الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed ahmed

مصادفة غريبة تدعى للسؤال

اول مبارة للمنتخب فى كاس الامم الافريقية اصابتة الشناوى بعد دقائق والحضرى يحرس النتخب ويتالق بغير العادة ويذهل الجميع والان اصابة قبل كاس العالم وبتاكيد عدم المشاركة لعدم الجاهزية وبطبع الاقرب الحضرى السؤال هو حظ ولا نصيب وقدر ولا سحر ولا عمل سفلى من الواضح ان الشناوى بعيد عن الايمان لذلك اقرب ان يكون عمل وسحر سفلى ومن المستفيد .؟ الحضرى يجب على الاعب بالاستعانة باحد الشيوخ والبحث عن الاثر وجود الحضرى فى السودان واللعب مع المريخ السودانى وتقربة من اهل السودان ومعرفتهم واشتهار السودان بالعمل الاسود والسحر يقرب الشبهة كثيرا من الحضرى اتمنى من المنتخب استبعاد الحضرى فورا من المنتخب لتاكدى انة وراء هذا العمل الاسود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة