نهاية عصر الكبار فى الأهلى.. عبد الله السعيد خرج ولن يعود.. شريف إكرامى يواجه المجهول بسبب الدكة.. عماد متعب "بين نارين".. حسام غالى يودع الساحرة المستديرة أمام أياكس.. وأحمد فتحى يهرب من "مقصلة الرحيل"

الأحد، 15 أبريل 2018 08:00 ص
نهاية عصر الكبار فى الأهلى.. عبد الله السعيد خرج ولن يعود.. شريف إكرامى يواجه المجهول بسبب الدكة.. عماد متعب "بين نارين".. حسام غالى يودع الساحرة المستديرة أمام أياكس.. وأحمد فتحى يهرب من "مقصلة الرحيل" نهاية عصر الكبار فى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل حانت لحظة النهاية لنجوم الأهلى الكبار؟ سؤال ردده كثيرون فى القلعة الحمراء على مدار الأسابيع الماضية بعد اعتزال البعض وإحالة أوراق البعض الآخر للدكة وتفكير الآخرين فى الاعتزال، ويرصد "اليوم السابع"  مستقبل لاعبى الأهلى الكبار.

1_حسام غالى

أخيراً أعلن حسام غالى قائد الأهلى الاعتزال ليضع حدا لمسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات مع القلعة الحمراء كما خاض اللاعب الدولى عدة تجارب احترافية ناجحة خارج مصر مع أندية فينورد الهولندى وناديى توتنهام وديربى كونتى بإنجلترا والنصر السعودى وليرس البلجيكى.

وحسم حسام غالى الذى عاد للأهلى فى يناير الماضى بعدما فسخ عقده مع النصر السعودى مصيره بعدما أعلن اعتزال الكرة نهائيا وسيُقيم مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو المقبل أمام فريق أياكس الهولندى بالإمارات.

2_عبد الله السعيد

بعد سنوات طويلة من التألق بقميص الأهلى، غادر عبد الله السعيد القلعة الحمراء من الباب الضيّق بعدما رحل لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى لمدة شهرين على سبيل الإعارة بعدها سيرحل لنادى أهلى جدة السعودى.

وانتهت علاقة السعيد بالأهلى عقب توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع القلعة الحمراء ، ورغم أن السعيد كان أحد نجوم الأهلى خلال السنوات الماضية إلا أن قرار لجنة الكرة بعرضه للبيع أنهى علاقته بالقلعة الحمراء.

3_عماد متعب

بين "نار" الاعتزال و"نار" اللعب للزمالك و"نار" البقاء بعيدا عن الأهلى يسير عماد متعب مهاجم الأهلى السابق والمحترف فى نادى التعاون السعودى.

متعب لم يقدم ما كان يتمنّاه مع النادى السعودى الذى رحل له فى يناير الماضى لذا بات الرحيل عنه قرار نهائى وتلقى عرضا من الزمالك لكن مهاجم الأهلى المُخضرم يرفض تماما فكرة اللعب للزمالك ، ويعلم متعب أن عودته للأهلى صعبة للغاية لذا يُفاضل المهاجم المُخضرم بين عدة عروض للرحيل لإحداها أو الاعتزال.

4_شريف إكرامى

يواجه شريف إكرامى حارس الأهلى أزمة بسبب عدم مشاركته مع الفريق طوال الفترة الماضية الأمر الذى تسبب فى استبعاده عن قائمة الفراعنة فى المعسكر الأخير وهو ما آثار غضب واستياء الحارس الدولى.

ورغم حالة الغضب التى انتابت شريف إكرامى بسبب الدكة إلا أن الحارس لم يفتعل أى مشاكل والتزم بتعليمات الجهاز الفنى ومازال يتدرب بقوة ليكون جاهزاً للمشاركة فى أى وقت.

5_أحمد فتحى

نجا أحمد فتحى من الأزمة الطاحنة التى واجهها عبد الله السعيد خلال التجديد فرغم أن المدفعجى تأخر فى التجديد للأهلى إلا أنه وافق على البقاء فى النهاية ليسدل الستار على أزمته مع جماهير الفريق التى هاجمته فى إحدى المباريات بسبب التأخير فى التجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة