التعليم تنظم المهرجان المسرحى الأول للتعليم الخاص

الأحد، 15 أبريل 2018 04:27 م
التعليم تنظم المهرجان المسرحى الأول للتعليم الخاص الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى للوزارة إنه يتم الإعداد لمهرجان تحت عنوان "المهرجان المسرحى الأول للتعليم الخاص"، لإتاحة الفرصة أمام طلاب المدارس الخاصة لممارسة النشاط المسرحى.

وفى هذا السياق أوضح هشام السنجرى، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بديوان عام الوزارة أن المهرجان يتضمن كل أنواع الفنون من تمثيل وإخراج، وتصميم ديكورات، واستعراضات، وغناء، فضلًا عن النص المكتوب الذى يراعى الأفكار والمعانى التى تسعى الوزارة لغرسها فى نفوس الطلاب لخلق جيل جديد على وعى بالفنون والثقافة.

كما أضافت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية أن هذا المهرجان يعد الأول من نوعه حيث يهدف إلى  إتاحة الفرصة لطلاب المدارس الخاصة الذين لا يحصلون على فرص للمشاركة فى هذا النوع من الأنشطة وللكشف عن المبدعين فى هذه المجالات.

من جهته أوضح الدكتور هانى كمال، مدير عام الأنشطة الثقافية والفنية أن هذه المسابقة سيشارك فيها مدارس التعليم الخاص على مستوى الجمهورية حيث يهدف المهرجان إلى تعديل سلوك الطلاب نحو الأفضل، كما تجدر الإشارة إلى أن تنظيم المهرجان سيتم بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم الخاص، وأعضاء اللجنة المركزية للتعليم الخاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة