فيديو وصور.. "ويل فيرل" يشكر فاعلى الخير بعد النجاة من الموت

السبت، 14 أبريل 2018 02:30 م
فيديو وصور.. "ويل فيرل" يشكر فاعلى الخير بعد النجاة من الموت ويل فيريل
كتبت سيمون سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم ويل فيريل لحادث تصادم بسيارته رباعية الدفع مع سيارة أخرى على الطريق السريع، مساء الخميس بكاليفورنيا، وبحسب موقع "TMZ"، الذى كان أول من ينشر معلومات عن الحادث، انقلبت سيارة فيريل البالغ 50 عاما، وكان معه 3 آخرين داخل السيارة منهم سائقه الخاص واثنين من أصدقائه.

 

 

فيريل فى موقع الحادث
فيريل فى موقع الحادث

 

كان فيريل فى طريق عودته من تصوير خاص بـ"Funny or Die" كان يظهر فيه بشخصية المذيع "Ron Burgundy" كما كان دوره فى فيلم "Anchorman The Legend of Ron Burgundy" والمنتج عام 2004.

 

سيارة فيريل وآثار الدماء على الطريق
سيارة فيريل وآثار الدماء على الطريق

 

وبحسب موقع "imdb"، أصدر فيريل بيانا أمس يشرح فيه تفاصيل الحادث، جاء فيه: "أثناء عودتى إلى لوس أنجلوس بعد التصوير فى سان دييجو، صدمت إحدى السيارات سيارتى رباعية الدفع فانقلبت سيارتى وكنا أربعة بالسيارة".

 

4
 

وتابع البيان:" ويل وزميله أندرو ستيل لم يصابوا بأذى وخرجوا سالمين من مستشفى فى مقاطعة أورانج، ولا يزال سائق فيرل وزميل آخر له فى المستشفى لكن حالتهما مستقرة".

 

3

 

وأضاف البيان: "سأبقى قريبًا حيث يتلقى أصدقائى الرعاية الطبية اللازمة، معربا عن امتنانه العميق لفاعلى الخير الذين كانوا على الفور فى مكان الحادث وأبلغوا عن وقوعه وفريق المستشفى الذى اعتنى بهم كثيرا، مؤكدا امتنانه الكبير لكل من تمنى له ولأصدقائه الخروج من الحادث بسلام.

 

يذكر أن ويل فيريل شوهد بعد الحادث مباشرة وهو يتحدث بهاتفه الجوال أثناء نقله للمستشفى بسيارة الإسعاف.

 

2
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة