رسمياً.. محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا

السبت، 14 أبريل 2018 01:19 م
رسمياً.. محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا محمد صلاح يزين قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018.

وضمت القائمة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وأعلن السداسى أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون، وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى وزميله بيتر كراوتش، ودانى سيمبسون، مدافع ليستر سيتى، ومحمد الننى لاعب أرسنال، منح صوته للنجم المصرى محمد صلاح من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب.

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفا، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه

تسائل / هل يمكن ان تكون هناك صفقه قرن فى مركز شباب القرن ؟؟؟

اعتقد انه تسائل مشروع للسيد الوزير/ خالد عبد العزيز فى ظل الاوضاع الحاليه بمركز شباب الجزيره الرياضى ومنذ التطوير والتحديث والذى يدر عائد كبير للوزاره لايمكن اغفاله فهل يمكن ان تكون هناك صفقه القرن بين الوزاره وبعض الساده الاعضاءالبارزين المرشحين لمجلس اداره المركز وفى الانتخابات المزمع اجراءها خلال الفتره القادمه يتم بمقتضاه الاداره الشكليه للمجلس والاداره الفعليه والماليه للوزاره للحفاظ على مداخلات المركز اعتقد انه يمكن ان يحدث ذلك بشكل ما بطريقه ما بين بعض الساده المرشحين المنتقاه بكل عنايه على ان ينالوا كل الدعم والمسانده والتايد من قبل الوزاره على ان بتم الحفاظ على الاتفاق المسبق وفى حاله عدم الالتزام من قبل الساده المرشحين فيما بعد الوصول لكرسى المجلس يكون الحل هو الحل والتعين كما هو متبع الان وذلك من اجل الحفاظ على مدخلات والتى لايمكن تجاهلها واعتبار المركز ذو طبيعه خاصه ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة