غيرى ديكورات بيتك بالصور.. 5 طرق مختلفة جربيها واستعيدى الذكريات

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:00 م
غيرى ديكورات بيتك بالصور.. 5 طرق مختلفة جربيها واستعيدى الذكريات ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسجيل اللحظات الخاصة فى صور فوتوغرافية من أقرب الأشياء لقلوب الكثيرين، فمهما تطورت أساليب التصوير ستبقى الصورة الفوتوغرافية لها مكانتها الخاصة فى استعادة الذكريات، ولم يعد استخدامها مقتصرًا على حبسها فى ألبومات فى الأدراج، ولكن طرح العديد من متخصصى الديكورات طرق مختلفة لتغيير ديكورات المنزل بالذكريات والصور.

الكرات
الكرات

ففى تقرير له نشر موقع “The Spruce”، طرق مختلفة لتغيير ديكورات غرف المنزل عن طريق تنسيق الصور على الجدران، أو وضعها بأشكال مختلفة، حيث يمكنك الاستغناء عن البراويز ضخمة الحجم، وتجنب القيام بأشكال متداخلة لدهانات الحوائط فى غرفتك، واستبدالها ببعض الصور المهمة لديكِ.

فتعرفى فى السطور التالية على 5 طرق مختلفة لتغيير الديكورات بالصور:

الأشكال الهندسية
الأشكال الهندسية

لمفضلى الأشكال الهندسية وتنسيقاتها على الحوائط، اختارى حائط فارغ، أو أحد الأركان غير المستخدمة فى غرفتك ونسقى شكلًا هندسيًا بالخيوط بهذا الشكل، واختارى أقرب الصور والذكريات لقلبك وقومى بتوزيعها بهذا الشكل، ويمكنك تكرار أكثر من شكل فى الغرفة، ولكن تجنبِ المبالغة حتى لا تشعر بازدحام حوائط غرفتك بذلك.

البراويز
البراويز

لا استغناء عن وجود البراويز حاملة الصور على مكتبك، ولكن احرصى على تجديد ذلك باختيار براويز ذات إطارات ذهبية، وهى اللمسة التى تضيف حيوية إلى الذكريات، حتى وإن كانت الصور بالشكل الأبيض والأسود.

الصور على الحائط
الصور على الحائط

أما فى غرفة معيشتك فالأفضل اختيار أبرز اللحظات والذكريات المسجلة فى صور بهذا الشكل، وتنسيقها داخل إطار محدد، وكأنكِ تنسقين حائط من الذكريات المهمة لديكِ، واحرصى على تناسق لون ومكونات الصور مع ديكورات الغرفة الأخرى، كالمفروشات، ولون الحوائط، والسجاد أيضًا.

المكعبات
المكعبات

امزجى بين التقنيات الحديثة فى عمل الصور لتغيير ديكورات غرفتك، حيث يمكنك استبدال المناظر الطبيعية المعتادة، وتنسيق صورة مهمة من تصويرك، أو لقطة مميزة على شكل المكعبات بهذا الشكل، وهو الأسلوب الذى يضيف لمحة فنية إلى غرفتك واختلافًا عن الطرق الأخرى.

لشماعة
الشماعة

باستخدام شماعة الملابس، وبعض الخيوط صممى حامل للصور بهذا الشكل، وهو التصميم المناسب لغرفة نومك، أو غرف نوم أطفالك، حيث يمكنك جمع أفضل اللقطات التى تنتمى لمناسبة واحدة على الخيوط بهذا الشكل، مع إمكانية إضافة بعض العبارات التى تذكرك بهذا اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة