بالترتر والدانتيل.. فساتين "جوتشى" تعلن عن موضة ربيع 2018

الجمعة، 13 أبريل 2018 10:38 ص
بالترتر والدانتيل.. فساتين "جوتشى" تعلن عن موضة ربيع 2018 فساتين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الفتيات والسيدات اللاتى يحرصن على متابعة الموضة والأزياء، والكثير منهن يبحثن بشكل دائم عن فساتين موضة يلجأن باستمرار إلى ارتداء الفساتين التى تضفى عليهن مزيداً من الأناقة والأنوثة، ما يتطلب متابعة كل خطوط بيوت الأزياء لكل موسم.

ويعرض بيت الأزياء العالمى جوتشى مجموعة فساتين لموسم ربيع 2018، وهو من دور الأزياء العالمية فرنسية الأصل، ومن أشهر 10 بيوت الأزياء حول العالم.

الفستان الجلد:

الفستان الجلد
الفستان الجلد

من أكثر القطع التى تسيطر على ساحات الموضة الآن هى القطع الجلدية، حيث يعشقها الكثير، إلى جانب أنها مناسبة للارتداء فى المناسبات والسهرات، لذا صمم بيت الأزياء العالمى جوتشى الفستان الجلد المنقوش، وهو عبارة عن فستان قصير بكم منقوش "فلورال"، ويصل طوله إلى فوق الركبة.

الفستان اللامع:

الفستان اللامع
الفستان اللامع

ظهرت موضة الأزياء اللامعة مرة أخرى لتخطف الأنظار، لذلك أعلن بيت الأزياء العالمى جوتشى عن الفستان ذو الخرز والترتر اللامع الذى يجذب الأنظار، فالفستان على الركبة، بكم طويل ويتوسطه فيونكة كبيرة عند الخصر.

الفستان المخرم:

الفستان المخرم
الفستان المخرم

كثير من الفتيات تعشق الأقمشة المخرمة، وقد قدم "جوتشى" الفستان الأبيض من القطن المفرغ، وهو فستان طويل ماكسى، وفى آخره يوجد قصة مميزة.

الفستان التل:

فستان التل
فستان التل

من أجمل القطع فى المجموعة، هو الفستان التل ذو الطبقات الكثيرة من البليسيه الذى ظهر مؤخرًا ليكون موضة الموسم، وتم تزيين الفستان ببعض قطع الدانتيل حول منطقة الصدر وعلى جانبيه.

الفستان الشيفون المنقوش:

فستان الشيفون المنقوش
فستان الشيفون المنقوش

أيضًا تعمد جوتشى انتاج الفستان الفضفاض من الشيفون الخالص، فالفستان منقوش بالعديد من درجات ألوان الأزرق وإحدى درجات ألوان "النود"، ومطرز بأكمله من الترتر اللامع، ويمكنك أن ترتدى فوقه الكارديجان بترتر لامع.

الفستان الأسود:

فستان الفتحة الجانبية
فستان الفتحة الجانبية

الفستان الأسود بفاتحة جانبية من أكثر القطع التى تبحث عنها الفتيات، فهو يعد من أكثر الفساتين التى تسعف السيدات والفتيات فى المناسبات والسهرات، الفستان بكم وبه نقشة مختلفة وفريدة من نوعها وممسك من منطقة الخصر بحزام عريض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة