مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية

الخميس، 12 أبريل 2018 08:07 م
مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية منتدى الاعمال المصرى البرتغالى
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مجلس الأعمال المصرى البرتغالى لدعم التعاون المشترك بين مصر والبرتغال خلال الفترة المقبلة فى قطاعات عدة على رأسها البترول والغاز، والمناطق الصناعية.

 

قال محمد أبو العينين، رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى البرتغالى، إن مصر قطعت شوطا كبيرا على طريق التنمية بفضل الاصلاحات الاقتصادية التى أقدمت عليها الحكومة بتوجيهات ومتابعة مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن مصر أصبحت الآن آمنة مستقرة وتفتح ذراعيها للاستثمار الأجنبى.

 

وأضاف محمد أبو العينين خلال منتدى الأعمال المصرى البرتغالى بحضور رئيس جمهورية البرتغال، أن هناك العديد من القطاعات التى يمكن أن تكون مجالا للتعاون بين مصر والبرتغال، مشيرا إلى أن العلاقات التاريخية بين البلدين تفتح أطرا لدعم مجالات الاستثمار والتجارة البينية.

ولفت إلى وجود فرص للاستثمار فى مصر بعدد من القطاعات الاقتصادية وتتزامن هذه الفرص مع تسهيلات ومزايا كبيرة تتيحها البيئة التشريعية والقانونية التى تم انجازها خلال الفترة الأخيرة.

وشدد رئيس مجلس الأعمال المصرى البرتغالى على أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة حقيقية ونابعة من ارادة شعبية، لافتا إلى أنه يقدم الشكر للبرتغال ولرئيس جمهورية البرتغال لوقوفهم بجانب مصر، ودور رئيسها النبيل فى تقديم الدعم الدائم للمصريين.

 

وأشار إلى أن منتدى الأعمال المصرى البرتغالى يمثل بداية حقيقية لدفع وتنمية علاقات التعاون مع الاستفادة من دور القطاع الخاص فى البلدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة