وصول مصطفى بكرى وقيادات حماة الوطن للمشاركة بمؤتمر دعم السيسي بالمنوفية

الخميس، 08 مارس 2018 12:01 م
وصول مصطفى بكرى وقيادات حماة الوطن للمشاركة بمؤتمر دعم السيسي بالمنوفية جانب من الحضور
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل قبل قليل النائب البرلمانى مصطفى بكرى، وعدد من قيادات حزب حماة الوطن للمشاركة فى مؤتمر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بسنتريس بمركز أشمون بالمنوفية.

ومن المقرر أن يشارك فى الحضور بالمؤتمر عدد  كبير من القامات منهم " الفريق جلال هريدى رئيس الحزب واللواء فؤاد عرفة نائب رئيس الحزب، اللواء محمد على بلال الأمين العام للحزب، اللواء أسامة أبو المجد نائب رئيس الحزب ورئيس الكتلة البرلمانية بمجلس النواب، اللواء كمال عامر نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، كما شارك اللواء فؤاد سعد الدين محافظ المنوفية الأسبق، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى، والدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، واللواء محسن الغباشى مساعد رئيس الحزب للاعلام.

كما حضر اللواء دكتور محسن الفحام نائب رئيس الحزب للتدريب والتثقيف السياسى، اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس الحزب وأمين عام العاصمة، والكابتن طيار محمود فيصل أمين شباب الحزب، اللواء ثروت درويش مساعد رئيس الحزب، الدكتور مهندس محمد نور نائب رئيس الحزب .

وأكد العربى أن المؤتمر هو الرابع على مستوى الجمهورية بعد تنظيم المؤتمر الأول بالقاهرة والثانى بالبحيرة والثالث بالدقهلية، والرابع هو بالمنوفية، وذلك وفق خطة منظمة للمؤتمرات على مستوى الجمهورية.

وأشاد العربى بما تقدمة دائما محافظة المنوفية من دعم بالانتخابات المختلفة محققة الرقم الأول فى جميع الانتخابات، ومراهنا على محافظة المنوفية فى خروج أكبر عدد من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

رسالة إلى السيد الرئيس

بالنيابة عن أبناء مصر المخلصين في الخارج .. أبعث إلى سيادتكم تحية حب وإعزاز وتقدير، وأسأل الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يحميكم لمصر وشعبها الأبي. وبعد.. أرجو منكم سيدي الرئيس إيقاف الحملات المؤيدة لشخصكم العزيز، واللافتات التي تحمل الدعاية لإنتخابكم، وذلك لأسباب عدة.. يأتي في مقدمتها أن من يمشي في شتى أرجاء مصر سيجد ويرى بأم أعينه إنجازاتكم الواعدة وجهودكم الملموسة لإعادة بناء الوطن، والنهوض به فمن إعمار وقضاء على العشوائيات ومشاريع التنمية الصناعة والزراعية إلى الأمن الذي ننعم وأبناءنا في مصر به والحفاظ علي الوطن من كل معتد تسول له نفسه الاقتراب من حدوده، وصولاً إلى عودة الكرامة المصرية التي فقدناها من قبل بعد ردرودكم الفورية على من اغتالوا أبناء مصر في ليبيا. سيدي الرئيس .. دعني أطرح أمامكم بعض اللافتات ليعلم القاصي والداني من هو الرئيس عبدالفتاح السيسي .. أنظر إلى قناة السويس ، حقل ظهر ، جيشنا العظيم، البنية التحتية في شتى أرجاء الوطن، الأمن والأمان والاستقرار، الزراعة ، الصناعة، النمو الاقتصادي، نجاة الوطن من غياهب الإخوان الإرهابيين. هذه هي لافتاتكم، وإعلاناتكم ، ولتدع أصحاب الدعاية يضعون تكلفتها في صندوق " تحيا مصر" نعم نحن نحبكم بدون دعاية أو مؤتمرات تأييد أو لافتات، وأنت لست في حاجة لها. نعم نحن نؤيدك ولا نزايد في ذلك. نعم نحن وراءك ، فلتحيا بك مصر ولتحيا مصر بك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة