كوبر يتنفس الصعداء قبل 99 يوما من كأس العالم 2018.. عودة مروان محسن للتهديف.. تألق أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وسط انخفاض مستوى إكرامى وإصابة عواد.. وارتفاع مستوى صلاح والشحات ووردة وتريزيجيه

الخميس، 08 مارس 2018 09:00 ص
كوبر يتنفس الصعداء قبل 99 يوما من كأس العالم 2018.. عودة مروان محسن للتهديف.. تألق أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وسط انخفاض مستوى إكرامى وإصابة عواد.. وارتفاع مستوى صلاح والشحات ووردة وتريزيجيه منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 99 يوما من انطلاق كأس العالم 2018 بروسيا حالة من الهدوء والطمأنينة على الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لعدة أسباب:

1- تألق مروان محسن فى الهجوم

يواجه منتخب مصر الأول أزمة كبيرة فى السنوات الأخيرة فى عدة مراكز كان على رأسها الهجوم وتحديدًا بعد استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك بعد تركه لمباراة المنتخب وغانا فى التصفيات المونديالية عقب تبديله بين شوطى المباراة ومغادرته للملعب إلى جانب إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي وابتعاده عن مستواه لفترة قبل أن يتم استبعاده فى معسكر مارس الحالى بعد خروجه من تشكيل فريقه بيدفست الجنوب أفريقى لخلافات مع المدير الفنى ليعود مروان محسن للتألق فى مباراة الداخلية بالدورى ثم لقاء مونانا الجابونى بدورى أبطال أفريقيا ويحرز اللاعب هدفًا فى كل مباراة ليتم الاستقرار على ضمه خلال معسكر مارس المقبل والذى يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس الجالى فى إطار الإعداد للمونديال.

2-عودة أحمد الشناوى لمستواه فى حراسة المرمى

يسير أحمد الشناوى حارس الزمالك بمستوى جيد مع فريقه فى المباريات الأربعة الأخيرة ونجاحه فى التألق فى حراسة المرمى والعودة لمستواه ليطمئن جهاز الفراعنة بعد خروج شريف إكرامى من حسابات الأهلى وجلوسه على دكة البدلاء وأيضًا عدم ثبات مستوى عصام الحضرى مع التعاون السعودي بسبب ضعف خط الدفاع أمامه وإصابة محمد عواد مع الإسماعيلى وعودته للمشاركة أمس أمام وادى دجلة.

3- ارتفاع مستوى المحترفين

من الأسباب الرئيسية التى تبعث الطمأنينة للجهاز الفنى لمنتخب مصر هو تألق عدد كبير من المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح الذى يسير بخطوات ثابتة مع فريقه ليفربول ويحتل قمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفا مع لاعب توتنهام هارى كين، بالإضافة إلى تألق محمود تريزيجيه مع قاسم باشا التركى وعمرو وردة المحترف بفريق أتروميتوس اليونانى ومحسن الشحات لاعب العين الإماراتى وقيادتهم لفرقهم فى تحقيق الفوز ليمنح جهاز الفراعنة الطمأنينة بعد تألق هؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى تألق أحمد حجازى مع وست بروميتش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة