مدير أوقاف الاسكندرية يدعو للمشاركة بالمال والجهد في المشروعات التى تقيمها الدولة

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:33 م
مدير أوقاف الاسكندرية يدعو للمشاركة بالمال والجهد في المشروعات التى تقيمها الدولة الشيخ محمد العجمى وكيل أوقاف الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية جميع افراد الشعب ببذل أقصى جهد فى المشروعات العملاقة التى تقيمها الدولة حاليا مثل العاصمة الإدارية والمدن السكانية الجديدة وتنمية أرض سيناء الغالية ، وتلبية نداء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمشاركة بالمال والجهد والعرق فى بناء مصر الحديثة. مشيرا إلى أن هذا فرض على كل من يحب مصر ويحب الخير لها وللأجيال القادمة.

وقال " العجمي " في تصريح اليوم ، إن العمل التطوعي هو عمل الخير الذي يقوم به الإنسان لمن يستحقّه، بشكل تطوعي ، ولا ينتظر مقابل ذلك أجراً مادياً أو معنوياً، وتتنوع مظاهره ومصادره كمراكز الخدمة والمؤسسات، كالمساجد، والمشافي، والمدارس، والجامعات ، والجمعيات الخيرية و المنظمات المدنية غير الربحية ، وتقديم المساعدة للمحتاجين ، ليعم الخير الافراد والمجتمع ، ويتحقق التواصل والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأوضح أن التنمية الشاملة في المجتمعات هى المطلب الأساسي لجميع أفرادها للنمو بالمجتمع وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات .موضحا أن من اهم مجالات العمل التطوعي المساهمة في بناء المرافق العامة كالمدارس والمستشفيات والمساجد والحدائق العامة، والقيام بعمليات تنظيفها وإعادة ترميمها .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة