محافظ الشرقية يشكل لجنة لبحث توصيل الصرف الصحى لقرية جهينة من ناحية الجرايرة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:57 م
محافظ الشرقية يشكل لجنة لبحث توصيل الصرف الصحى لقرية جهينة من ناحية الجرايرة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد سعيد محافظ  الشرقية،تشكيل لجنة تضم مدير مركز معلومات شبكات المرافق بالديوان العام وعضواً من إدارتي المتابعة الميدانية والتخطيط العمرانى،لمعاينة أحد الأحياء بقرية جهينة القبلية مدخل الجرايرة ،من الجهة القبلية لمركز ومدينة فاقوس لإجراء الرفع المساحي لقطعة الأرض القائم عليها الحي السكني للتأكد وقوعه داخل الحيز العمراني من عدمه لبحث إمكانية توصيل مشروع الصرف الصحي للحي وذلك إستجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من عدم توصيل مشروع الصرف الصحى.

وكلف المحافظ اللجنة المشكلة بإعداد تقرير للعرض عليه بنتيجة المعاينة لإتخاذ اللازم قانوناً لحل مشكلة توصيل خدمة الصرف الصحي بالمنطقة إستجابة للأهالي ولتوفير مشروع صرف صحي آمن للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاءه بالمواطنين الأسبوعى،المنعقد بديوان عام المحافظة،وكلف فيه رئيس مركز ومدينة منيا القمحبفحص شكوى أحد المواطنين والتي يتضرر فيها من قيام مواطن مقيم بقرية التلين بمنيا القمح بفتح نوافذ 3 شباك بالدور الأرضى 2 شباك 1 متر 1 متر للدور الأول علوي من الجهتين الغربية والقبلية بمنزل الشاكي وغير مدون بالرسم الهندسي للترخيص رقم 79 لسنة 2017 والصادر بشأنها قرار غلق رقم 851 لسنة 2018 من رئاسة مركز ومدينة منيا القمح مؤكداً على ضرورة إتخا كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وحل مشكلة المواطن.

وخلال لقاء المواطنين وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد بزيارة عزبة بطن البقرة والإستماع لمشاكل المواطنين على الطبيعة والتنسيق مع إدارة الكهرباء بالمدينة لمعاينة محول الكهرباء بالعزبة للتأكد من تشغيلة بكامل طاقتة وبحث كافة إحتياجات أهالي العزبة بقطاع الكهرباء.

كما استجاب المحافظ لشكوى أحد المواطنين من قرية شلشلمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح والتي يتضرر فيها من عدم صرف المقررات التموينية حتى الآن حيث أن لديه بطاقة تموينية لعدد 6 أفراد تم تحويلة من مكتب تموين مصر الجديدة – القاهرة لمكتب تموين شلشلمون بمركز ومدينة منيا القمح وذلك في شهر نوفمبر 2017 لتأمين إحتياجاته من المواد التموينية وسرعة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لصرف المقررات التموينية .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تلبية مطالب المواطنين والتغلب على البيروقراطية والروتين في العمل وتحسين مستوى الخدمة المقدم للمواطنين في كافة القطاعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة