حقائب يد النجمات فى حفل "الأوسكار".. بتوقيع "Roger Vivier"و"Judith Leiber"

الإثنين، 05 مارس 2018 02:00 م
حقائب يد النجمات فى حفل "الأوسكار".. بتوقيع "Roger Vivier"و"Judith Leiber" حفل الأوسكار
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن حفل توزيع جوائز "الأوسكار" هو الحدث الفنى الأكبر على الإطلاق، الذى ينتظره النجوم والجمهور بنفس الاشتياق والحماس، خاصة أن الحفل لا يقتصر على كونه حدثا فنيا يقيم أهم أعمال فنية على مستوى العالم، لكنه أيضًا بوابة الفتيات إلى عالم الموضة والأزياء والمكياج، من خلال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، التى تقدم كل جديد فى دروب الموضة.

وشهد حفل "الأوسكار" أمس مجموعة من الإطلالات الأنيقة للنجمات حملت توقيع أهم وأشهر دور ومصممى الأزياء حول العالم، لكن حقائب اليد كان لها حضور طاغى خاصة أن النجمات حرصن على أن يقدمن الجديد فى كل شىء.

ABBIE CORNISH
ABBIE CORNISH
ALLISON JANNEY
ALLISON JANNEY

ونشر موقع "instyle" مجموعة من أبرز موديلات حقائب اليد التى تألقت بها النجمات، والمثير للدهشة أن النجمات اتفقن دون عمد على اقتناء حقائب يد تحمل توقيع كلًا من مصمم الأزياء العالمى"Roger Vivier"، و"Judith Leiber".

EMILY BLUNT
EMILY BLUNT

 

JANET MOCK
JANET MOCK

واختارت النجمة "ALLISON JANNEY"، و"MARY J. BLIGE"، و"ABBIE CORNISH" الحقائب التى حملت توقيع مصمم الأزياء "Roger Vivier"، أما النجمات "EMILY BLUNT"، و"JANET MOCK"، فاخترن توقيع مصمم الأزياء "Judith Leiber".

واتسمت الحقائب بالحجم الصغير والألوان المبهجة والفاتحة مثل الروز والأبيض والبيج، بالإضافة إلى الشكل الأنيق الذى أضفى على إطلالتهن لمسة من الجمال والتميز.

MARY J. BLIGE
MARY J. BLIGE
VIOLA DAVIS
VIOLA DAVIS









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة