الأهلى يحذر عبد الله السعيد من التهاون فى التدريبات بسبب "الدولارات"

الإثنين، 05 مارس 2018 11:59 ص
الأهلى يحذر عبد الله السعيد من التهاون فى التدريبات بسبب "الدولارات" عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغير كبير أصاب أداء عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، فى تدريبات فريقه، وبالتحديد بعد عودته من الإصابة التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر مؤخراً، وأكد مصدر داخل فريق الكرة الأول بالأهلى أن اللاعب لا يقدم كل ما لديه فى التدريبات منذ عودته من الإصابة ولا يلتحم بالشكل المطلوب كعادته.

ويخشى عبد الله السعيد من التعرض للإصابة، خاصة بعد اتخاذه قراراً بالرحيل عن الأهلى عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى لأحد الأندية الخليجية أو التركية التى طلبت ضمه مقابل مبالغ مالية ضخمة.

من جهته حذر الجهاز الفنى للأهلى صانع الألعاب الدولى من التهاون فى التدريبات، خاصة أن الفريق الأحمر مُقبل على مباراة مهمة أمام مونانا الجابونى غداً، الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي من زمان

الجميع يشعر بأن علاقة الاهلي بعبدالله السعيد وصلت لطريق مسدود ! فليرحلْ

كل الاهلوية يشعرون بأن العلاقة بين الأهلي وعبدالله السعيد وصلت لطريق مسدود بل بدأت تدحل مهاترات ومناحي لاداعي لها وأعتقد وأنا اهلاوي منذ مايزيد عن الحمسين عاما بأن عبدالله السعيد لن يكون بمقدوره العطاء للأهلي مرة اخرى وأنصح صناع القرار في الاهلي بتركه يرحل كيفما يشاء ! وأري أن على الاهلي الإهتمام الفني السريع والعاجل بكل من صالح جمعه وناصر ماهر اللاعب المعار لسموحه فهو لاعب نضج واستوى بلغة كرة القدم ويستطيع بمزيد من المجهود وبعض الخبرة تعويض غياب عبدالله السعيد . وبكل تأكيد يتحمل مجلس  إدارة المهندس محمود طاهر تبعات تلك المشكلة المتعلقة بعبدالله السعيد فقد كان على إدارة التعاقدات في المجلس السابق التجديد منذ سنة لعبدالله السعيد وأحمد فتحي وأشعر بأن هناك تعمد في ذلك لإحراج المجلس الحالي .. ولكن تاريخيا الأهلي لايتوقف على لاعب مهما كان إسمه ووضعه والفنيين والخبراء يعلمون أن ناصر ماهر قادر على القيام بنفس الدور .. فيرحل عبدالله السعيد بشياكة وخطاب شكر فالأهلي كبير ويجب ان تكون تصرفاته ايضا كبيرة تليق بقامة الأهلي وياريت الكابتن حسام البدري لايشرك عبدالله السعيد في مباراة أفريقيا بعد باكر فهو فاقد التركيز بكل تاكيد وأخشي من رد فعل بعض الجماهير معه!   فليـتركه الأهـلي يرحل !

عدد الردود 0

بواسطة:

بولا صبحى

فليرحل عبدالله السعيد

اذا كان يرد الرحيل فعليه أن يرحل فى هدوء

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

كما تدين تدان يا اهلي فاكر لم اغريته بفلوسك علشان تاخذه من الاسماعيلي اشرب

كما تدين تدان يا اهلي فاكر لم اغريته بفلوسك علشان تاخذه من الاسماعيلي اشرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة