الأهلى "كامل العدد" فى ضربة البداية الأفريقية.. الأحمر يستعيد معظم المصابين أمام مونانا.. السعيد يتخلص من إصابة الخلفية.. سمير يتماثل للشفاء من الإجهاد والبرد.. أجايى يتعافى من ألم المعدة.. وحمودى الغائب الوحيد

الأحد، 04 مارس 2018 10:11 م
الأهلى "كامل العدد" فى ضربة البداية الأفريقية.. الأحمر يستعيد معظم المصابين أمام مونانا.. السعيد يتخلص من إصابة الخلفية.. سمير يتماثل للشفاء من الإجهاد والبرد.. أجايى يتعافى من ألم المعدة.. وحمودى الغائب الوحيد فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق الأهلى من استعادة جميع لاعبيه المُصابين قبل انطلاق مشواره ببطولة دورى أبطال أفريقيا حيث تماثل معظم لاعبيه المُصابين للشفاء من إصابتهم الأخيرة وهو ما يُمثل دفعة قوية للمارد الأحمر فى البطولة الأفريقية التى يستهلها الفريق بمواجهة مونانا الجابونى المُقرر لها مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ويرصد "اليوم السابع" أهم إصابات الفريق وموقفها من المشاركة فى مباراة بطل الجابون:

عبد الله السعيد

تماثل عبد الله السعيد للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الخلفية والتى حرمته من مباريات الفريق الأخيرة.

ورفض الجهاز الفنى للأهلى التسرّع والدفع بعبد الله السعيد فى مباراة الداخلية الأخيرة بالدورى حتى لا تتفاقم إصابته وقرر تأجيل الدفع باللاعب لحين تعافيه جيدًا من الإصابة الأخيرة.

وبات السعيد الذى أثار أزمة خلال الأيام الماضية بسبب عدم تجديد عقده مع الأهلى جاهزًا للمشاركة مع الأهلى فى مباراة مونانا التى يتطلع خلالها الأهلى لتحقيق نتيجة جيدة تُسهل مهمة الأهلى فى مباراة العودة يوم 17 مارس الجارى بالجابون.

 

 

سعد سمير

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على إعادة سعد سمير مدافع الفريق لقيادة الدفاع أمام مونانا بعد تعافيه من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن إجهاد ثم نزلة برد قوية.

وكان الجهاز الفنى للأهلى قد فضل بعد استشارة طبيب الفريق إراحة سعد سمير من خوض مباراة الداخلية الماضية فى الدورى العام، والتى حسمها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة حتى لا تتجدد إصابته، خاصة بعد أن اشتكى من الإجهاد.

أجايى

تماثل جونيور أجايى لاعب الفريق للشفاء من إصابته التى حرمته من مران الفريق قبل 24 ساعة وكانت عبارة عن آلام في المعدة.

ولم يتمكن أجايي من المشاركة في المران الذي أقيم الجمعة وحصل على راحة؛ بسبب معاناته من آلام في المعدة قبل أن يُشارك في مران السبت ليؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراة بطل الجابون.

حمودي

رغم أن أحمد حمودى، لاعب الفريق، بدأ مؤخرًا الجرى حول الملعب إلا أنه لن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية حاليًا وسيغيب عن الأهلى أمام بطل الجابون لعدم تعافيه جيدًا من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن جزع فى الأنكل خلال مشاركته فى مباراة الإنتاج الحربى بالدورى، ولم يستطع أن يكمل المباراة.

وبدأ حمودى مرحلة التأهيل بعد زوال "الورم" الذى عانى منه بسبب الكدمات وسيعود لتدريبات المارد الأحمر الجماعية عقب مباراة مونانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة