4 أشياء تضر ببطارية هواتف آيفون.. اعرف كيف تتغلب عليها؟

الأحد، 04 مارس 2018 09:00 ص
4 أشياء تضر ببطارية هواتف آيفون.. اعرف كيف تتغلب عليها؟ آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعة نفاد البطارية من أبرز المشكلات التى يعانى منها كل من مستخدمى هواتف أندرويد وايفون، ولكن هناك بعض الأشياء التى تجعل الأمر أسوء وتزيد من معدل استهلاك بطارية هواتف آيفون بشكل خاص دون أن يعلم المستخدم، وفيما يلى نرصد لك أبرز تلك الأمور وطرق التغلب عليها.

 

الطقس البارد

درجة الحرارة المنخفضة من أكثر الأشياء التى تؤثر على بطارية هواتف آيفون، لذلك عليك تجنب التواجد مع هاتفك فى طقس أقل من 5 درجات مئوية، والحرارة المرتفعة أيضا تؤثر على أداء وبطارية الهواتف بشكل عام لذا عليك أيضا تجنب الحرارة المرتفعة لأكثر من 45 درجة مئوية، وفى هذه الحالات سيكون عليك وضع الهاتف فى جيبك أو حقيبتك، كما عليك شحن الهاتف فى درجة حرارة متوسطة.

ايفون
آيفون

 

سطوع الشاشة

درجة سطوع الشاشة المرتفعة والإضاءة الخلفية وكثرة الإخطارات التى تعمل على إنارة الشاشة من الأمور التى يمكن أن تؤثر على بطارية هواتف آيفون، لذلك عليك تفعيل وضع  Auto-Brightness وهذا من خلال الذهاب للإعدادات وبعدها General ثم  Accessibility بعد ذلك اختر Display Accommodations وفعل خيار Auto-Brightness.

 

التغطية السيئة

التغطية السيئة لها تأثير كبير للغاية على عمر البطارية، لأن هواتف آيفون تبحث باستمرار عن إشارة أفضل، وهو ما يؤدى لاستهلاك طاقة كبيرة.

 

الإخطارات

إذا كنت من محبى الحصول على الإخطارات على شاشة الهاتف المغلقة، فعليك أن تعرف أن هذا يؤثر على البطارية، وللتغلب على تلك المشكلة قم بالذهاب إلى الإعدادات وبعدها Notifications وقم بإلغاء تفعيل ميزةShow on Lock Screen.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة