فانتازى بريميرليج 32.. محمد صلاح الكابتن وأوباميانج فى الهجوم

السبت، 31 مارس 2018 01:27 ص
فانتازى بريميرليج 32.. محمد صلاح الكابتن وأوباميانج فى الهجوم محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة الدورى الإنجليزى من جديد اليوم السبت، بانطلاق الجولة الـ32 من مباريات البريميرليج، بـ8 مباريات تنطلق بمواجهة كريستال بالاس أمام ليفربول فى الواحدة ونصف ظهرا، وتختتم الاحد بمواجهتين حيث يلعب أرسنال أمام ستوك سيتى، وتشيلسى أمام توتنهام هوتسبير.

 

وقبل انطلاق الجولة الـ32 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

 

تشكيلة الجولة من الموقع الرسمي للفانتازي
تشكيلة الجولة من الموقع الرسمي للفانتازي

 

1- الكابتن محمد صلاح

لا صوت يعلو فوق ما يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وتمكنه من احتلال صدارة هدافى المسابقة برصيد 28 هدف، وتألقه فى الفترة الأخيرة بالتسجيل أمام واتفورد سوبر هاتريك وخلال 20 مباراة مختلفة هذا الموسم، فبالتأكيد هو الأوفر حظا بشارة الكابتن خلال تلك الجولة الذى سيقابل فيها كريستال بالاس.

 

2- الكابتن البديل: روميلو لوكاكو

وإذا كنت لا تمتلك محمد صلاح فى تشكيلتك، وهذا يعد أمرا نادرا، فعليك الاستعانة بلوكاكو كقائد لفريقك أو ترشيحه قائد ثان فى الفريق، وحتى أن كنت لا تستخدمه قائد فمن الضروري أن يتواجد فى تشكيلتك بعد تألقه اللافت فى الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد ومنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.

 

3- مفاجأة الجولة: كينيدي

نجم تشيلسي السابق ونيوكاسل يونايتد الحالي روبرت كينيدي، قد يتألق فى هذه الجولة عندما يواجه هدرسفيلد تاون فى هذه الجولة، وقد تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة مع فريقه فى مباريات البريميرليج، ومن المتوقع ظهوره بشكل طيب أمام هدرسفيلد، فعليك الاستعانة به والمراهنة عليه.

 

4- الهجوم الوسط: مخيتاريان وأرناتوفيتش

بالنسبة لخط الوسط، فبخلاف محمد صلاح القائد، وكينيدي مفاجأة الجولة، عليك الاستعانة بالنمساوى ماركو أرناتوفيتش مهاجم وستهام يونايتد، الذى سيواجه فريقه ساوثهامبتون، كذلك يوجد النجم الأرميني هنريك مخيتاريان لاعب أرسنال الذى سيواجه ستوك سيتي.

أما فى الهجوم فعليك الاستعانة بجانب لوكاكو، بنجم أرسنال الجابوني أوباميانج الذى يلعب أمام ستوك سيتي، وكذلك جيمي فاردي الذى سيواجه برايتون.

 

الدفاع: قطبا مانشستر وأرسنال

وفى خط الدفاع عليك الاستعانة بلاعب من مانشستر سيتي الذى سيواجه إيفرتون وليكن اوتاميندي، ولاعب من مانشستر يونايتد الذى سيواجه سوانزي سيتي وليكن سمالينج، كذلك لاعب من أرسنال الذى سيلعب أمام ستوك سيتي وليكن موستافي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة