"سيتى سكيب" يختتم فعالياته اليوم.. والشركات العقارية تطرح عروضا متنوعة

السبت، 31 مارس 2018 08:00 م
"سيتى سكيب" يختتم فعالياته اليوم.. والشركات العقارية تطرح عروضا متنوعة المهندس مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم معرض "سيتى سكيب مصر" أكبر معرض للعقارات فى مصر - فعالياته اليوم، السبت، بعد أن حقق نجاحا غير مسبوق فى موقعه الجديد بمركز مصر الدولى للمعارض بالقاهرة الجديدة، ويحظى المعرض بتنوع حجم المشروعات العقارية المطروحة به، كما تقدم الشركات العقارية فرصا جيدا أمام العملاء للاستفادة من العروض المتنوعة فى الأسعار والتسهيلات المغرية، التى تطرحها حاليا وحتى آخر أيام المعرض.

 

وشهد معرض "سيتى سكيب مصر" منذ انطلاقه أولى فعالياته يوم الأربعاء 28 مارس، توافد عدد كبير من الزائرين وهو ما يشير إلى استمرارية وتيرة الانتعاش بالسوق العقارية، حيث يحرص العديد من العملاء على زيارة المعرض سنويا للتعرف على الفرص الاستثمارية المطروحة به والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة، والخصومات المعروضة على الوحدات، وذلك فى إطار تنوع حجم المشروعات العقارية المطروحة والتى تتوزع على عددا من الأحياء الراقية بالدولة حيث يضم المعرض هذا العام حضور أكثر من 70 عارضا.

 

من جانبه أعرب كريس سبيلير، مدير معرض سيتى سكيب مصر، عن سعادته بنجاح فعاليات معرض سيتى سكيب فى دورته السابعة للعام الحالى، مؤكدا أن المعرض.

 

حقق نجاحا ملحوظا من حيث تزايد عدد الزائرين له هذا العام، كما أشار إلى أن ارتفاع إقبال العملاء يعكس قوة السوق العقارية المصرية ويشير إلى أهمية قطاع العقارات والذى لا يزال يمثل أولوية قصوى كأفضل وسائل الاستثمار الآمن لدى العديد من المصريين، فضلا عن أهميته فى تحقيق عوائد مالية مرتفعة مع أقل قدر من المخاطر الممكنة.

 

وقال إن النمو السكانى بالدولة وزيادة حجم الاستثمار فى البنية التحتية، فضلا عن توجه العديد من المستثمرين نحو القطاعات الاقتصادية الأكثر أمانا للتحايل على الأوضاع الاقتصادية بعد ارتفاع التضخم وانخفاض قيمة العملة، ساهم فى تعزيز قيمة الاستثمار بالنشاط العقارى، موضحا أن عددا كبيرا من المستثمرين العقاريين الذين حرصوا على عرض مشروعاتهم بمعرض سيتى سكيب أكدوا رغباتهم فى التوسع بالاستثمار فى السوق فى إطار ارتفاع الطلب الحقيقى على العقار وهو ما يعكس قوة السوق العقارى وتزايد ثقة المستثمرين فى العمل به.

 

وأشار إلى أنه فى إطار تغير توجهات العملاء بالسوق بعد ارتفاع الأسعار الملحوظ بالعقارات، حرصت الشركات العقارية العارضة بالمعرض على تقديم العديد من الحوافز والتسهيلات المغرية أمام العملاء بما يتناسب مع تنوع شرائح العملاء الراغبين فى تملك عقارات جديدة، موضحا أن المعرض كشف عن ارتفاع الطلب على الوحدات القائمة بالمجتمعات العمرانية متكاملة الخدمات، وهو ما يتوافق مع رؤية الخبراء العقاريين، والذين أكدوا أن مؤشرات الشراء.

 

بالسوق تتركز على الوحدات العقارية التى يتم تطويرها ضمن مجتمعات متكاملة والتى من المتوقع أن ترتفع قيمتها المالية خلال السنوات المقبلة وهو ما يؤدى إلى تحقيق عوائد مالية مرتفعة للعملاء، وتعد هذه المميزات أحد أبرز الدوافع التى تحرك قرارات العملاء نحو الشراء خلال المعرض.

 

ومن المقرر أن يغلق معرض "سيتى سكيب" أبوابه فى تمام الساعة العاشرة، ويتاح للعملاء الاستفادة بفرص العروض المطروحة لحجز الوحدات العقارية، والتعرف على المخططات التى تطرحها الشركات للترويج للمشروعات العقارية المتكاملة والمجمعات السكنية فضلا عن المشروعات السياحية المطروحة بالساحل الشمالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة