بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة يتهم "المصرى اليوم" بالإساءة للدولة

الخميس، 29 مارس 2018 02:41 م
بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة يتهم "المصرى اليوم" بالإساءة للدولة المستشار نبيل صادق النائب العام
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم المحامى سمير صبرى، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد صحيفة "المصرى اليوم"، مطالبا بالتحقيق فيما ورد بعناوين الصحيفة فى عددها الصادر اليوم الخميس.
 
وقال البلاغ، إن عدد "المصرى اليوم" الصادر الخميس، تصدره "مانشيت مسموم مغرض، سُطّر بمِداد أسود خسيس أهان المصريين جميعا، ووجه عبارات قذرة أساءت لكل مصرى شارك وأدلى بصوته، موجها اتهامات حقيرة لكل أجهزة الدولة ومؤسساتها، يعف اللسان والقلم عن ذكرها"، بحسب نص البلاغ.
 
وأضاف البلاغ المقدم ضد الصحيفة، أنه "ثبت يقينا أن كل ما سُطّر يُشكل عددا من الجرائم الجنائية والصحفية"، فى ضوء أنه جاء "فور انتهاء العرس الانتخابى الذى أذهل العالم، وأثبت أن مصر نبض الأمة العربية، بل والعالم كله"، حسبما قال البلاغ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على

فاض الكيل

لقد فاض الكيل من جريدة إسرائيل اليوم هذه الجريده المغرضه وإلى متى السكوت عليها وعن كتابها .لقد ذهلت من هذا المانشيت وما ورد فى تفاصيله من اكاذيب وإهانه لجموع المصريين الذين لبوا نداء الشهداء ونزلوا بإيجابيه للتصويت فى الإنتخابات .

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني حمد العطية

الأمس

يتكلم عن قضية اليوم من جانب واحد فقط و يتجاهل قضايا الأمس و التي واقعها اليوم يا أستاذ سمير صبري الحكومة و المواطن هما الكيان و الوطن... جميع القضايا الحالية إجتثاث من الجذور كل أسباب المشاكل و المصائب .. بالعمل و المحاسبة و النهضة العامة....................... كان يعتقد أن العودة هو طريق الذهاب المفاجأة نحن بعضنا كذلك..!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة