القابضة للمياه ترد على شكاوى القراء فى الوجه البحرى

الأربعاء، 28 مارس 2018 09:00 ص
القابضة للمياه ترد على شكاوى القراء فى الوجه البحرى الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ، على شكاوى القراء فى محافظات الوجة البحرى ، والتى تدور حول انقطاع المياه، وطفح المجارى واختلاطها بالصرف الصحى.

ردت الشركة القابضة للمياه على شكوى القارئ علاء الدين محمد، بشأن انتشار مياه الصرف الصحى فى شوارع قرية بسنديلة بالدقهلية، بأنه تم طرح عملية استكمال الصرف الصحى بالقرية من أعمال التدعيم، وأنه جارى حاليا تنفيذ الأعمال بالقرية حسب الاعتمادات المتاحة، وسيتم انهاء مشكلات القرية فى أقرب وقت، فور دخول الأعمال للخدمة.

وأفادت الشركة حول شكوى القارئ محمود سيد، بشان ما نشر تحت عنوان :"قارئ يشكو من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى كفر قوص بالمنوفية، أن قرية كفر قوص تتغذى من محطة قوص المرشحة، كما تم الانتقال إلى القرية ولم يستدل على الشاكى، وتم رفع عينات من أماكن متفرقة  بالشبكة ووجدت أنها مطابقة للمواصفات.

وأوضحت  حول شكوى القارئ تامر محمد عبد العال، بشأن ما نشر تحت عنوان :"أضبط مخالفة .. أهالى بنايوس بالشرقية : شوراعنا غرقانة فى المجارى"، بالإحاطة أنه جارى تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرية، بمعرفة إحدى الشركات، تحت إشراف الجهاز التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ولم يتم استلامه حتى تاريخه.

وأشارت إلى شكوى القارئ فتحى مصطفى، بشان ما نشر تحت عنوان :"صور..انتشار مياه الصرف بشارع أبو يوسف فى الإسكندرية والأهالى يستغيثون، بالمعاينة على الطبيعة تبين أنه لا يوجد أى تجمعات لمياه الصرف والحالة طبيعية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة