هنرى روبوت جنسى يمكنه إلقاء النكات الطريفة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:00 م
هنرى روبوت جنسى يمكنه إلقاء النكات الطريفة روبوت جنسي
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت شركة Realbotix الدنماركية، روبوتًا جديدًا يبلغ سعره  11 ألف دولار، والذى اطلقت على اسم هنرى، والذى لا تفتخر الشركة فقط بأدائه الجنسى الخارق، ولكنه قدرته على القاء النكات الطريفة ايضا.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يمكن للروبوت هنرى الذى يبلغ طوله 6 أقدام، الترحيب بمالكه ومناقشة مسلسله أو فيلمه المفضل، كما يمكنه أيضا جذب مالكه بالعبارات والكلمات الرومانسية مثل قصيدة أو أغنية.

الروبوت
الروبوت

 

وتبلغ تكلفة الروبوت هنرى بين 11 ألف دولار و 15600 ألف دولار، اعتمادًا على الإضافات الاختيارية، فهو أول روبوت فى العالم يستهدف الإناث.

ويمكن بناء كل جزء منه، بما فى ذلك حجم وشكل رجولته، على الرغم من أن المطورين لم يجدوا بعد طريقة لجعل هذا الجزء روبوتياً بالكامل، لكنه يتميز بوزنه الخفيف وحركة جسده الآلية السلسة، فجسمه المصنوع من السيليكون مطور بشكل مبتكر، ويعلوه رأس آلى يتفاعل معه المستخدمون من خلال تطبيق على جهاز الأيباد أو الجهاز اللوحى.

وكشف مات ماك مولن، الرئيس التنفيذى للشركة المطورة للروبوت هنرى، النقاب عن هذا "الرجل الآلى" فى وقت سابق من هذا العام قائلاً إنه سيقدم "الرفقة" للنساء الوحيدات فى جميع أنحاء العالم.

وأوضح ماك مولين ، 48 سنة ومتزوج ولديه 5 أبناء، فى ذلك الوقت: "النساء لديهن نفس المشاعر المتعلقة بالوحدة مثل الرجال، ورغم أن الناس يطلقون عليهم اسم الدمى جنسية ولكن فى الغالب يتعلق الأمر بالرفقة، قائلا: "فى هذا العالم من أجهزة الكمبيوتر يفتقد الناس التفاعل بين البشر."

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة