القبض على عميد شرطة يتزعم تشكيل عصابى لتزوير أوراق السيارات المهربة من ليبيا

الأحد، 25 مارس 2018 09:55 ص
القبض على عميد شرطة يتزعم تشكيل عصابى لتزوير أوراق السيارات المهربة من ليبيا كلبش-ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط إدارة مكافحة سرقة السيارات بالقاهرة، القبض على عميد شرطة أثناء قيادته سيارة بأوراق مزورة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم سرقة السيارات، قيام عميد شرطة بتهريب سيارة من دولة ليبيا بطرق غير شرعية، أسفرت التحريات حول المعلومات عن صحتها.

على الفور، تم عمل عدد من الأكمنة على الأماكن التى يتردد عليها الضابط، حيث تم القبض عليه أثناء سيره بالسيارة المبلغ عنها، وبالكشف عليها بالإدارة العامه لمرور القاهرة ومصلحة الجمارك، تبين عدم جود أوراق رسمية لها، وأن جميع الأوراق الخاصة بالسيارة مزورة .

كشفت تحريات ضباط مباحث السيارات، وجود تشكيل عصابى يضم عدد من الأشخاص من بينهم الضابط المتهم وليبى الجنسية وآخرين، تخصصوا فى تهريب السيارات من دولة ليبيا، وتزوير أوراق تسيرها وبيعها للمواطنين، تحرر محضر يحمل رقم 1077 لسنة 208 ، وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

الـ ك. الحائرة

يا وّولد .....

دولة نزيهة بقى و قبض على عميد شرطة قبل الإنتخابات بقى و كدزة ... شـــوفــتـشـي ! ! ! !

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( الحائره ))

...و...و مساء الخير ...(( تعليق راااااائع )) !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الي تعليق 2 ( الأستاذ الأسكندراني )

 الأستاذ الفاضل المحترم / الأسكندراني .. بعد مساء الخير علي حضرتك .. والله وحشتني تعليقاتك الجميله .. فعلا من مده .. لم نجد تعليقات لسيادتك .. لعل المانع يكون خيرا - 

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

تحيـــــــــا مصــــــــــــــــــــــر . بأبناءها الشرفاء . عمرها ما وقفت على الأشكال دى .

الجهاز المحترم ، بينضف نفسه بنفسه من الفاسدين . وده مثله كمثل الأستاذ الدكتور لص الأعضاء . والسيد رجل القانون المستشار الفاسد . والسيد المهندس والمقاول خرب الذمة . عمرها ما وقفت عليكم يا بهوات . وتحيـــا مصـــر بأبناءها الشرفاء المخلصين .

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

الاستاذ الاسكندراني

الاستاذ الاسكندراني نريد فقط أن نعرف اتجاهاتك خصوصا بعد ثناءك على التعليق الاول !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( الصعيد )) !!!!

...و...و مساء الخير ( الصعيد ) ...كلمة تدل على الأرتفاع ...أرضا ...والا ماكان النيل يجري وينساب من الجنوب للشمال في مصرنا .....وأنسانيا تعني الرفعة وعلو الشأن الذي يتميز به أهلنا في صعيد مصر .......ومن خلالك أخي حماده ....تحياتي لكل أهلنا بصعيد مصر ...وخاصة قنا ....شيئ لله ياعبد الرحيم ياقناوي ..وخاصة المخادمه الاشراف والذين لي فيهم اصدقاءا كثر ...زملاء عمل بأجهزة الحفر ....وتحياتي للأخ العزيز والمحترم / جمال مغربي قاسم القباني ...والمحتجب عنا منذ فترة ليست بالقصيره ....الأخ المحترم حماده ...تحياتي ........و..........مساااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( Lola...وأنا ..والأتجاهات )) !!!!

...و...و مساء الخيرات .....الأخت المحترمه / Lola ...على ما أعتقد ...ومن خلال تعليقاتك ...أعتقد بأنك قادرة على قراءة الأشخاص من خلال كلماتهم ومايسطرونه بتعليقاتهم ....ماينم عنه ماهو بين السطور ...فأنت من الاعمده الاساسيه للمعلقين ..ونتابع تعليقاتنا منذ مايربو على عامين منصرمين أو أكثر ......فهل للآن لم تستطيع تكوين فكره عن ايدلوجياتي واتجاهاتي ......وانا بكتب التعليق تذكرت محمد سعد في فيلم المبي وهو رايح يخطب وحماه بيسأله ...أى أتجاه .........المهم ......لولا .....أنا مصري أعشق مصر ...بشرا ...وترابا ...واضع من يحققون لنا الامن والامان ...من رجال الشرطه والجيش على رأسي .........كل ماهنالك يالولا هو انني ...أحب ..وأعشق التعليق ....اللاذع ...الساخر ....هذا كل مافي الامر ..........ولا أخف لك دهشتي من سؤالك هذا بعد هذه المده الطويله من متابعة التعليقات في جريدتنا ...اليوم السابع ...هذا كل مافي الامر ..................ومن خلال كلماتك تاكدت بأنك ذهبت بعيدا لتفسير ...وتهيؤ اتجاهاتي .......لولا .....لأه أطمني ............مسااااااااااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة