مهندسة وبتصمم.. مجموعة "لونا" للمرأة الجريئة فى Designers&Brands ببيروت

الجمعة، 23 مارس 2018 05:00 م
مهندسة وبتصمم.. مجموعة "لونا" للمرأة الجريئة فى Designers&Brands ببيروت تصميمات لونا فى بيروت
بيروت - مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول مشاركة لها فى احتفال Designers&Brands الذى أقيم بأحد فنادق بيروت الكبرى، قدمت "Luana" مجموعة عصرية من الأزياء تحاكى المرأة الجريئة والمثيرة والأنيقة مستوحاة من التصميمات الهندسية.

تضمنت المجموعة 12 زيًّا من الجلد الطبيعى والحرير، شكلت تطورًا حقيقيًا وعلامة فارقة فى عالم تصميم الأزياء، بعيدًا من الخط التقليدى للموضة النسائية المتعارف عليها مستوحاة من أساطير الآلهة القدامى.

تصميمات لونا فى بيروت (1)
تصميمات لونا فى بيروت

وقد استخدمت الجلد والذهب والكريستال الـSwarovski ، لتصميم الإكسسوار المفضلة لديها مثل القفازات، وبفضل تصميمها المرن والمبتكر ستتمكّن المرأة من التخفف من أى عبء، والاكتفاء بالقفاز الذى يختصر كل شيء ويحمل فى طياته ما تحتاج اليه من حقيبة يد لوضع الهاتف الخلوى والبطاقات، وفقًا لما صرحت به لـ "اليوم السابع".

تصميمات لونا فى بيروت (2)
تصميمات لونا فى بيروت

وتماشيًا مع آخر الصيحات، أدخلت على تصاميمها حلقات للأنف والأذن، بلمسة فريدة انطلاقًا من اعتقاد "Luana" بأن جمال المرأة يبرز فى هذه الإكسسوار التى توضع فى الأنف، لذا اعتنت بتصميمه كثيرًا من خلال اختيار أشكال ومواد مختلفة، ومنها ما يتصل بسلسلة بالأذن كقطعة واحدة تجمع بين الأذن والأنف. 

تصميمات لونا فى بيروت (3)
تصميمات لونا فى بيروت

وتقول مصممة الازياء "لونا محفوظ" عن خلفيات تصاميمها: "لأن الجسم مساحة ديناميكية تتكون من عظام وعضلات، أردت أن ألقى الضوء على الخطوط التى تبرز الجمال الطبيعى لجسم المرأة"، وتضيف: "هذه التشكيلة تظهر فى المرأة الأناقة والقوة معًا، وقد استخدمت الجلد والحرير الطبيعى الذى يرسم الشكل ويعطى المرأة حرية التحرك".

تصميمات لونا فى بيروت (4)
تصميمات لونا فى بيروت 

وتضيف محفوظ أنه إنطلاقًا من مهنتها الأساسية، وهى الهندسة الداخلية، بنت حرفتها على مزج مواد هندسية مختلفة أثمرت عن أعمالًا لامعة فى بلدان عدة، منها مكاتب اليونيسيف فى بيروت، و PWC tower فى موسكو، وDoha Bank Skyscraper  فى قطر.

تصميمات لونا فى بيروت (5)
تصميمات لونا فى بيروت 

"أنا مصممة هندسة داخلية، بمعنى آخر، أنا مبدعة، واستطيع أن أصمم كرسيًا أو مكانًا أو فستانًا، لأنهم يحتاجون الأمر نفسه، فكل المطلوب هو الذوق والرؤية"، هذا ما أختتمت به لونا حديثها عن تصميماتها.

تصميمات لونا فى بيروت (6)
تصميمات لونا فى بيروت 
تصميمات لونا فى بيروت (7)
تصميمات لونا فى بيروت
تصميمات لونا فى بيروت (8)
تصميمات لونا فى بيروت 
تصميمات لونا فى بيروت (9)
تصميمات لونا فى بيروت 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة