5 لاعبين يحلمون بـ"تعديل المسار" مع المنتخب.. جبر يتمنى العودة لتشكيلة الفراعنة.. وردة يحاول الانتقال للبريميرليج.. سعد يسعى للاحتراف الأوروبى.. وأشرف يضغط للانضمام لكتيبة المونديال.. والشناوى يغسل أحزانه

الجمعة، 23 مارس 2018 08:00 ص
5 لاعبين يحلمون بـ"تعديل المسار" مع المنتخب.. جبر يتمنى العودة لتشكيلة الفراعنة.. وردة يحاول الانتقال للبريميرليج.. سعد يسعى للاحتراف الأوروبى.. وأشرف يضغط للانضمام لكتيبة المونديال.. والشناوى يغسل أحزانه 5 لاعبين يحلمون بـ"تعديل المسار" مع المنتخب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب المصرى لكرة القدم مع نظيره البرتغالى اليوم فى العاشرة إلا ربع فى المباراة الدولية الودية المقررة بينهما بسويسرا ضمن معسكر الفراعنة هناك الذى يتخلله لقاءان وديان أمام البرتغال واليونان.

ويدخل لاعبو المنتخب الوطنى بطموحات مختلفة فالبعض يتمنى الظهور بشكل جيد على أمل تسويق نفسه أوروبيًا، بينما يسعى البعض الآخر لوضع قدم فى الاحتراف الأوروبى، فى الوقت الذى يحاول فيه البعض الآخر غسل أحزانه، نرصد فى التقرير التالى أهم 5 لاعبين يحلمون بتعديل المسار مع المنتخب:

على جبر
 

مدافع ويست بروميتش، يعيش حالة من التذبذب الفنى منذ أن كان فى نادى الزمالك وانتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى النادى الإنجليزى ولم يشارك بشكل رسمى مع فريقه الإنجليزى وهو ما أدى لهبوط مستواه، ويسعى إلى المشاركة مع المنتخب فى اللقاءين الوديين على أمل تسويق نفسه من جديد للعودة والمشاركة مع فريقه فى المباريات المتبقية بالبريميرليج على أمل التألق والإنتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية لأحد أندية القمة هناك.

عمرو وردة
 

صانع ألعاب أتروميتوس اليوناني، يعيش حالة من التوهج الكروى مع ناديه، ويسعى للمشاركة مع الفراعنة خلال المباريات الدولية المقبلة للتألق من جديد والانتقال للعب بالدورى الإنجليزى بعدما أصبح حديث الصحف اليونانية فى الفترة الماضية.

ويسعى وردة إلى العودة لإقناع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بمستواه للعودة لتشكيلة المنتخب للتألق والإنتقال فى الصيف لأحد أندية الوسط بالدورى الإنجليزى.

أحمد الشناوى
 

يدخل أحمد الشناوى لقاءي البرتغال واليونان بمعنويات منخفضة بعد توديع ناديه الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يد ولاية ديتشا الإثيوبية من دور الـ32 للبطولة، ويسعى الشناوى لغسل أحزانه الأفريقية مع المنتخب والمحاولة للعودة لمستواه المعروف عنه سريعًا بعدما حملته الجماهير البيضاء خروج فريقها من البطولة الأفريقية.

سعد سمير
 

مدافع الأهلى، يسعى للمشاركة مع المنتخب فى أحد لقاءي البرتغال واليونان من أجل التعبير عن نفسه أكثر، بعدما تلقى عرضين للاحتراف من دينامو زغرب ودينامو كييف الأوكرانيين، إلا أن المدافع الدولى تكتم عليهما على أمل التألق فى الفترة المقبلة ووصوله لعروض أفضل من العرضين السابقين.

أيمن أشرف
 

صاحب المستوى الثابت مع ناديه الأهلى منذ حضوره من سموحة فى الانتقالات الصيفية الماضية، يحاول تثبيت أقدامه مع المنتخب للحاق بالبعثة المتوجهة إلى روسيا للمشاركة بكأس العالم يونيو المقبل، ويحاول أشرف التطوير من أدائه لإقناع كوبر للاعتماد عليه والمشاركة بشكل فعال مع الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة