فيديو يظهر لحظة دهس سيارة أوبر ذاتية القيادة أحد المشاة

الخميس، 22 مارس 2018 05:00 م
فيديو يظهر لحظة دهس سيارة أوبر ذاتية القيادة أحد المشاة السيدة تسير بجانب دراجتها
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت السلطات فى ولاية أريزونا لقطات فيديو تظهر اللحظات المؤدية إلى اصطدام سيارة أوبر ذاتية القيادة بأحد المشاة، إذ يظهر الفيديو الذى نشرته شرطة تيمبى يوم الأربعاء السيارة التى كانت تسير بسرعة 38 ميل فى الساعة على طول طريق فارغ نسبياً ليلة الأحد الماضى.

وتظهر المصابيح الأمامية للسيارة امرأة تمشى وبجانبها دراجتها، مع انقطاع البث لمدة ثانية قبل الاصطدام، فلا يبدو أن السيارة تتباطأ قبل وقوع الحادث، وأبلغت الشرطة صحيفة "فينيكس نيو تايمز" أن السيارة والسائق لم يتمكنا من تهدئة السرعة قبل وقوع الحادث.

لحظات قبل الدهس
لحظات قبل الدهس

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تم تحديد الضحية فى وقت لاحق، إذ تدعى ايلين هرزبرج وتبلغ من العمر 49 عاما، بينما تدعى السائقة التى كانت بالسيارة رافايلا فاسكيز، ففى الثوانى التى سبقت التصادم، شوهدت فاسكيز، سائقة السلامة التى كان يجب أن تتحكم فى السيارة فى حال وجود أية مشاكل، تنظر إلى الأسفل وإلى الجانبين.

السيدة تسير بجانب دراجتها
السيدة تسير بجانب دراجتها
 

وبعد ثوانٍ من ذلك، بدا على فاسكيز الانزعاج عندما أدركت أن السيارة على وشك أن تصطدم السيدة المارة، ويبدو أن اللقطات تدعم مزاعم فاسكيز بأن هرزبرج كانت فى حالة تأهب لركوب دراجتها، ولم يكن بمقدورها فعل أى شيء لمنع التصادم المميت.

لحظة الدهس
لحظة الدهس

 

وقال متحدث باسم أوبر لصحيفة وول ستريت جورنال: "إن الفيديو مزعج ومثير للرعب للمشاهدة، وقلوبنا مع أحبائهم، فلا تزال سياراتنا قائمة على الأرض، ونحن نساعد السلطات المحلية والفيدرالية بأى طريقة ممكنة".

وأبلغت قائدة السيارة أجهزة الشرطة أن هيرزبيرج، التى قضت بعض الوقت فى السجن بسبب جرائم المخدرات، ظهرت أمامها بدراجة تحمل حقائب تسوق متعددة وأنه لم يكن لديها الوقت الكافى للفرملة قبل أن تصطدمها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة