أخبار ميسى اليوم عن السفر بطائرة خاصة للانضمام إلى معسكر الأرجنتين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:24 م
أخبار ميسى اليوم عن السفر بطائرة خاصة للانضمام إلى معسكر الأرجنتين ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى بطائرة خاصة إلى مدينة "مانشستر" الإنجليزية للالتحاق بمعسكر منتخب الأرجنتين فى إطار استعدادات "التانجو" لخوض منافسات كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

 

ميسي يتوجه إلى مدينة مانشستر
ميسي يتوجه إلى مدينة مانشستر

 

ميسي يسافر إلى مدينة مانشستر للانضمام إلى معسكر الأرجنتين
 

غادر ظهر اليوم الثلاثاء، ليونيل ميسي مطار "إل-برات" بمدينة "برشلونة" متوجهاً إلى العاصمة الإنجليزية "لندن" للإنضمام إلى معسكر "التانجو" فى مدينة "مانشستر" والذى سيتخلله مباراتين وديتين أمام إيطاليا وإسبانيا.

 

وتغيب الأرجنتينى ليونيل ميسي عن أول مران لمنتخب بلاده الذى بدأ اليوم، فى مدينة "مانشستر" بسبب وصوله متأخراً بـ 24 ساعة عن باقى لاعبى التانجو.

 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ميسي يكشف عن أمنيته فى 2018
 

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسبانى عن أمنيته فى 2018 بعدما رزق بمولوده الثالث "سيرو" خلال الأيام الماضية.

وقال نجم برشلونة الإسبانى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إنه يتمنى الفوز ببطولة كأس العالم 2018 والتى تستضيفها روسيا يونيو المقبل، بعد النكسة التى تعرض لها منتخب الأرجنتين فى 2014 بالوصول إلى المباراة النهائية وخسارة اللقب أمام ألمانيا، مؤكداً أن هذا الأمر لا ينسى، على حد وصفه.

وأكد ميسي خلال تصريحاته أنه أمر رائع أن يكون هناك من يرغب فى رؤية الأرجنتين بطلاً لكأس العالم 2018 ويكون هو سبب الوصول إلى هذا اللقب، مشددا على أن الفوز بلقب كأس العالم أمر لا يخص اللاعبين فقط ولكن يعنى بلاده بالكامل وحلم كل شخص يتواجد فى الأرجنتين.

وأشار نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتينى إلى أنه فى حال عدم التتويج بلقب كأس العالم فى روسيا ستطالب الجماهير برحيل الجيل الحالى عن التانجو.

ميسي
ميسي

 

ميسي يتوقف عن أكل الشيكولاتة
 

 وذكر ميسي أن الحلويات بشكل عام و"الشيوكولاتة" بشكل خاص كانت ضمن قائمة مأكولاته فى الماضى، لكنه أكد أنه توقف عن تناولها بشكل مبالغ فيه حالياً.

وأشارت صحيفة أس الإسبانية اليوم، الاثنين إلى أن ميسي أوضح أنه يأكل كل شىء فى الوقت الحالى، ولكن طبقاً لنظام محدد، ما يجعله يشعر بأنه أفضل داخل الملعب.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن ميسي قوله، "كان لدى كل شىء هناك فى الداخل، أكلت بشكل سيئ طوال سنوات عديدة، فى سن 22 أو 23 عاماً لا تدرك شيئاً، ولا تفكر بأى شىء، كنت أتناول الشيكولاتة والحلويات والمشروبات الغازية، أما الآن فآكل بشكل جيد، أسماك ولحوم وخضراوات، أتناول كل شيء لكن بنظام، من وقت لآخر أتناول كأساً من النبيذ، دائماً هناك وقت من أجل القيام بهذا".

وتابع ميسي، "لاحظت التغيير، خاصة فيما يتعلق بنوبات القيء، لم تعد تحدث لي"

وعانى ميسي من سلسلة من نوبات القيء خلال المباريات، ما دفعه إلى تغيير نظامه الغذائى، وأكد أنه منذ التزامه ببرنامج غذائى لم تعد هذه النوبات لمهاجمته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة