مدرب ستوك سيتى لا يخشى الهبوط

الجمعة، 02 مارس 2018 02:46 م
مدرب ستوك سيتى لا يخشى الهبوط بول لامبرت
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأسكتلندى بول لامبرت، مدرب ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتائج طيبة، وقال إنه لا يشعر بالقلق نتيجة الوضع المتأزم لفريقه، الذى يصارع للبقاء فى البريميرليج.

وتحسن أداء ستوك سيتى، الذى يحتل المركز قبل الأخير، فى الآونة الأخيرة، حيث تعادل فى ثلاث لقاءات، وفاز مرة، فى آخر خمس مباريات بالدورى، ليقترب من منطقة الأمان، بفارق نقطة وحيدة.

وكان الفريق على وشك إلحاق الهزيمة، بمنافسه ليستر سيتي، في المباراة الأخيرة، التي انتهت بالتعادل 1-1، وحمل لامبرت (48 عاما) الأخطاء الفردية، مسؤولية حرمان فريقه من تحقيق النصر، في آخر مباراتين، أمام برايتون وليستر سيتي، لكنه أعرب عن رضاه بخصوص مستوى الفريق، بشكل عام.

وقال لامبرت للصحفيين، أمس الخميس، "لست قلقا، ولا أشعر بالخوف، تجاه المباريات المتبقية، أعتقد أن الفوز بالإمكان، أداء اللاعبين يظهر أنهم قادرون على الفوز.. الفريق في حالة جيدة، ولا ألوم اللاعبين، ارتكبنا أخطاء فردية، في المباراتين الأخيرتين، كان يفترض أن نحصد النقاط الست، لكن هذا ما حدث".

وأضاف لامبرت، "لا أرى مشكلة، فى الطريقة التى يلعب بها الفريق، الذى يؤدى بطريقة جيدة جدا، فى هذه الفترة.. أعتقد أن النتائج لم تعكس المستوى الحقيقى للأداء".

وسجل ستوك سيتي 28 هدفا فقط فى الدوري هذا الموسم، ويأتى الجناح السويسرى، شيردان شاكيرى، على رأس قائمة هدافى الفريق، فى وقت غابت فيه الأهداف، عن المهاجم سايدو براهينو (24 عاما)، لأكثر من موسمين.

وقال المدرب، إن على براهينو، الذى غاب عن الفريق أمام ليستر سيتى، أن يحسن لياقته البدنية، قبل أن يعود للتشكيلة.

وأضاف: "يحتاج مزيدا من اللياقة، ليكون جاهزا للعب بالطريقة التي أريدها منه.. أعتقد أنه لم يصل بعد للمستويات المطلوبة، أخبرته بهذا، وهو يعرف تفاصيل الموقف وما أعنيه"، وسيحل ستوك سيتي ضيفًا على ساوثهامبتون، صاحب المركز الـ16، غدًا السبت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة