صور وفيديو.. أهالى أنشاص الرمل يعلنون تأييدهم للسيسى فى مؤتمر حاشد

الجمعة، 02 مارس 2018 06:12 م
صور وفيديو.. أهالى أنشاص الرمل يعلنون تأييدهم للسيسى فى مؤتمر حاشد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعاون مع جمعية "من أجل مصر" بمدينة بلبيس، اليوم، مؤتمرا حاشد بجوار مجلس مدينة أنشاص الرمل ببلبيس، وذلك بمشاركة أهالى الوحدات المحلية بقرى البلاشون وغيتة والزوامل وكفر أيوب، للإعلان عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر المؤتمر حمودة محمد، مسئول الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، بمدينة بلبيس ومحمد البطريق، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببلبيس، والعالم أحمد شاهين، أستاذ ودكتور التحاليل الطبية بجامعة الزقازيق، والنائب فايز ابوخضرة، بمشاركة عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الشرقية.

وبدأ المؤتمر بتلاوة آيات قرأنية، والسلام الوطنى، وتم الحديث عن أهم الانحازات التى تم تنفيذها موخرا.

وتحدث حمودة محمد، مسئول الحملة الانتخابية بمدينة بلبيس، عن إنجازات الرئيس السيسى فى مختلف المجالات من الطرق والكهرباء والغاز والمستشفيات التى تم إقامتها وافتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من المشروعات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى، فضلا عن عودة الأمن للبلاد  وعدم الخوفهم على أبنائهم من السير فى أى لحظة.

وخلال كلمته بالمؤتمر، تحدث محمد البطريق، مسئول حملة كلنا معاك من أجل مصر" ببلبيس، عن عودة الأمن بقوة وسرد واقعة خطف وقتل  محمد بزان أحد أبناء مدينة بلبيس، وقتله بعد عجز أسرته عن دفع الفدية، وغيرها من الوقائع التى شهدتها مدينة بلبيس بعد ثورة يناير بسبب الانفلات الأمني.

وطالب جموع أبناء الشعب المصرى بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت على أرض مصر وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة