اليوم.. نادى ههيا ينظم "ماراثون رياضى" تكريما لشهداء الجيش والشرطة بالشرقية

الجمعة، 02 مارس 2018 06:00 ص
اليوم.. نادى ههيا ينظم "ماراثون رياضى" تكريما لشهداء الجيش والشرطة بالشرقية مارثون - أرشيفية
الشرقية إيمان مهنا - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مجلس إدارة نادى ههيا الرياضى بمحافظة الشرقية، ماراثون رياضى، اليوم الجمعة، تكريما لأرواح شهداء الجيش والشرطة الذين استشهدوا خلال العمليات الإرهابية الأخيرة.

 

وقال المحاسب عاطف السيد إبراهيم رئيس نادى ههيا، إنه بالتزامن مع احتفالات "يوم الشهيد" خلال شهر مارس المقبل، قرر مجلس إدارة النادى إقامة ماراثون رياضى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتخليد ذكرى شهداء الواجب والوطن من أبطال القوات المسلحة ووزارة الداخلية الذين استشهدوا خلال مواجهتهم وتصديهم للإرهابيين، دفاعا عن أرض مصر الطاهرة بسيناء وعدد من محافظات مصر.

 

وأضاف رئيس نادى ههيا، أن المارثون سوف يقام تحت عنوان "يوم الشهيد" بحضور أسر الشهداء بمحافظة الشرقية وأعضاء مجلس النواب وقيادات الأزهر والأوقاف والكنيسة ونجوم الرياضة والفن وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالتنسيق مع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.

 

وأوضح "إبراهيم" أن فعاليات الماراثون سوف تبدأ عقب صلاة الجمعة مباشرة من امام نادى ههيا الرياضى بمشاركة اكثر من 1000 شاب وفتاه بالإضافة إلى أسر شهداء الجيش والشرطة، وأعضاء مراكز الشباب بالمحافظة لتجوب مدينة ههيا بأكملها حاملين أعلام مصر وصور الشهداء، بالإضافة إلى إذاعة الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت، وسوف تنتهى فعاليات الماراثون بتكريم أسر الشهداء بالنادى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة