رد الجميل.. شاب يصنع تيشيرتات بصور شهداء الجيش والشرطة ويتبرع بالعائد لـ"تحيا مصر"

الجمعة، 16 مارس 2018 10:00 م
رد الجميل.. شاب يصنع تيشيرتات بصور شهداء الجيش والشرطة ويتبرع بالعائد لـ"تحيا مصر" تيشرت الشهداء
كتبت – نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع العديد من شباب القوات المسلحة والشرطة أرواحهم ثمن الدفاع عن أراضينا ضد الإرهاب وضد كل عدو يريد المساس بأمن واستقرار مصر، ولتكريم الشهداء، قام شاب مصرى يدعى أحمد أبو خشبة، بتصميم تيشيرتات مطبوع عليها صور لشهداء الجيش والشرطة.

تحدث أحمد لـ "اليوم السابع" عن بداية الفكرة قائلًا: "كنت أتناقش أنا وصديقتى الدكتورة شيماء حسين، فى ضرورة تقديم لفتة شكر معنوية لأسر الشهداء للتعبير لهم عن مدى امتناننا لما قدمه أبناءهم من تضحية، واعترافًا مِنّا بأفضالهم"، وأضاف:" وكمان كُنا عايزين نطمنهم إن شهداءنا محفورين فى قلوبنا وعقولنا ومش ممكن هننساهم ولا هننسى تضحياتهم مهما مر عليها من وقت".

تيشرت الشهداء
تيشرت الشهداء

وأضاف:" عندما صممت "ديزاين" التيشيرتات فضلت أن أقوم بتحويل الموضوع من مجرد تصميم إلى شيء واقعى بالفعل، لذلك فكرت فى ترويج الفكرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعى لمعرفة صداها عند الناس، ووجدت تفاعل إيجابى جدًا من رواد هذه المواقع أكثر مما كنت أتوقع".

وأضاف:" أتمنى أن أجد جهة تدعم الفكرة وطرح التيشيرتات فى الأسواق للبيع، ومن المؤكد أن هذه الجهة ستحصل على دعم مادى جيد، وبالنسبة للعائد الخاص بى فأنا مُتبرع به بالكامل لصالح صندوق تحيا مصر وصندوق دعم أُسر الشهداء، وهذا أبسط شيء أعبر عن امتنانى لما قدمه أبطالنا الشهداء".

تيشرت صور الشهداء2
تيشرت صور الشهداء

تيشرت صور الشهداء

تيشرت صور الشهداء

وتيشرت صور الشهداء2

تيشرت صور الشهداء
تيشرت
تيشرت

وفى نهاية الحديث، وجه أبو خشبة رسالة لأرواح الشهداء قائلًا: "لقد سبقتمونا إلى نعيمٍ مقيمٍ وروحٍ وريحان ومقامٍ كريم، آمنين ومطمئنين بلقاءِ ربكمٍ وهو راضٍ عنكم غير غضبان، جزاءً على اخلاصكم فى دفاعكم عن وطنكم، لقد سطرتُم فى قلوبنا اسماءكم بحروف من نور، بما صنعتوه من أروع ملاحم المجد والبطولة والشرف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة