رؤساء الأجهزة الفنية للألعاب الجماعية بالزمالك يتحدثون عن الأزمات المادية

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:45 م
رؤساء الأجهزة الفنية للألعاب الجماعية بالزمالك يتحدثون عن الأزمات المادية جانب من مؤتمر الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد طلعت، مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك، أن القلعة البيضاء تمر بظروف صعبة فى الفترة الحالية، وأن المؤتمر الصحفى الذى تعقده الأجهزة الفنية بالنادي حالياً للحديث عن المشاكل التى تواجههم.

قال طلعت، إنه سيتم إصدار بيان عن الأجهزة الفنية المختلفة، مشيرا إلى أنه هناك مديونيات على الفرق ولا توجد أتوبيسات لنقل الفرق المختلفة للمباريات، كما لم تحصل المطاعم على مستحقاتها نظير توفير وجبات اللاعبين والفرق المختلفة. 

وأضاف مدير النشاط فى الزمالك، أن الهدف من المؤتمر ليس الهجوم على أى فرد، ولكن هدفه مصلحة الزمالك، فى ظل الحجز على أرصدة النادى، مشددا على أن هناك بعض الفرق مهددة بعدم المشاركة فى بطولات خارجية بسبب ما يشهده النادى من عدم توافر موارد مالية للفرق المختلفة.

وفى السياق ذاته، كشف غانم سلطان، رئيس قطاع الكرة بالزمالك، أن الأجهزة الفنية بالنادى توجه رسالة لوزير الرياضة بأنه لا يوجد أى موارد مالية لتوفير متطلبات الأجهزة الفنية بالزمالك فى كافة الألعاب، فضلا عن أنه لا يوجد موارد مالية لتوفير الانتقالات أيضاً.
 

وقال غانم سلطان، إن نادى الزمالك لا يصح أن تديره لجنة تشرف على الأمور المالية فى ظل وجود مجلس إدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية، خاصة أن رئيس النادى وفر الملايين للقلعة البيضاء فى الفترة الماضية.

 

بينما قال حمادة عبد البارى، رئيس الجهاز الإدارى لكرة اليد بالزمالك، إن النادي يعانى من عدم وجود موارد مالية للإنفاق على معسكرات الفريق، بالرغم من تصدر الزمالك لدورى اليد، مشيراً إلى أن نيابة الأموال العامة وجدت أن أوراق الزمالك سليمة ولا توجد مخالفات، وليس من المنطقى تعيين لجنة لإدارة الموارد المالية بالنادى فى وجود مجلس إدارة منتخب للنادى.

وطالب عبد البارى من الدولة التدخل لحل أزمة نادى الزمالك، مشيرا إلى قيمة النادى التى وصل إليها فى ظل الثورة الإنشائية التى شهدها النادى وتوافر الملايين فى خزينة النادى وعدم وجود مخالفات.

وبدوره أكد عصام عبد الحميد، المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، جعل النادى فى أزهى عصوره، مشددا على أنه لا يجامل أحدا، وطالب من مسؤولي الدولة بالوقوف مع نادي الزمالك.

وأكد عادل الدسوقي، رئيس مدرسة الكرة، أن ما يحدث مع الزمالك غير منطقى من الأساس، مشيرا إلى أن المسؤولين مطالبون بحل سريع لأزمة النادى.

كما أكد حلمي حسين، رئيس جهاز الجودو بنادي الزمالك، أنه فى مشكلة حقيقية حيث يستعد لبطولة عربية ويحتاج للعملة الصعبة للسفر إلى الخارج، مشيرا إلى أنه لا يعلم من المسؤول عن النادى فى الفترة الحالية ليشكو له، مطالبا الدولة بالنظر لنادى الزمالك وحل المشاكل التى يشهدها النادى فى الفترة الحالية.

فيما أكد نبيل محمود، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن فريق الكرة يشارك فى البطولة الأفريقية والدورى وكأس مصر، ويحتاج لتوفير نفاقات للسفر والمعسكرات، مشددا على ضرورة حل كافة المشاكل التي تواجه النادي حتى لا يتأثر فريق الكرة، وحتى يعود الزمالك لمكانته المعهودة في كل الألعاب.

بينما قال عمرو أبو زيد المدير الفني لكرة الماء بالقلعة البيضاء إنه قبل عام 2014 لم يكن هناك شىء اسمه كرة ماء في النادى، مشيرا إلى بعد تولي مرتضى منصور، رئاسة النادى، ساعد في تكوين فريق قوى لكرة الماء والتعاقد مع لاعبين لتدعيم الفريق، مطالبا بضرورة تدخل المسئولين.


مؤتمر الزمالك

مؤتمر الزمالك

 

جانب من مؤتمر الزمالك
جانب من مؤتمر الزمالك

 

 

حمادة عبد البارى
حمادة عبد البارى

 

 

غانم سلطان
غانم سلطان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة