وزير الرياضة: إجراء انتخابات مراكز الشباب العام الجارى بعد تجميدها منذ 2008

الإثنين، 12 مارس 2018 11:08 ص
وزير الرياضة: إجراء انتخابات مراكز الشباب العام الجارى بعد تجميدها منذ 2008 المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن هذا العام سوف يشهد لأول مرة انتخابات مراكز الشباب بعد توقفها منذ عام 2008، كما أكد على إجراء انتخابات المحليات قريبا.
 
وحث وزير الشباب، خلال فعاليات منتدى شباب الإسكندرية يأتى تحت شعار" شارك .. إبدع .. انطلق " بمكتبة الإسكندرية  تحت رعاية رئيس الوزراء، بمشاركة شباب الإسكندرية من مختلف الفئات العمرية، وبالتعاون مع  محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وجامعة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية، الشباب للمشاركة فى الانتخابات القادمة بمختلف أنواعها سواء الانتخابات الرئاسية أو المحلية. 

وقال وزير الشباب والرياضة، أن السنوات الأربعة الماضية، كانت سنوات صعبة مرت على مصر، وأن الشباب كان له الدور الأكبر فى الاستقرار الذى تشعر به مصر حاليا، بسبب إدراك  الشباب لأهمية المرحلة الصعبة، مقدما التحية للشباب الذى قدم الدعم للدولة المصرية للوصول الى حالة الاستقرار.

وأكد خالد عبد العزيز حرص الدولة على الاهتمام بالشباب، مشيرا إلى أن مصر بها 35 مليون شاب من سن 18 وحتى 40 عاما، لافتا إلى أن تمكين الشباب يعنى الإعداد الجيد للشباب، ثم تقديم الفرصة الحيدة لتولى الشباب للمناصب القيادية إذا كانوا مؤهلين لذلك. 

وأوضح أن أداء الرئيس السيسى المميز فى منتديات الشباب جعل العالم كله يتحدث عن منتديات الشباب، والتى فتحت قنوات للتواصل، وقدمت مزيد من التفاعل والمصداقية، وأعطى للشباب دور كبير فى التواجد على الساحة، مؤكدا على استمرار تنظيم منتديات الشباب فى كل محافظات مصر. 

وقدم وزير الشباب التحية، نيابة عن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وتمنياته بنجاح منتدى شباب الإسكندرية، مشيرا إلى أن الإسكندرية رمز الحرية والشباب والثقافة والفن والرياضة، مضيفا أن أول استاد فى مصر كان استاد الإسكندرية عام 1929، وأول من وضع النشيد الوطنى سيد درويش من الإسكندرية.


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة