بعد الهزيمة الـ16.. عفواً وست بروميتش أحمد حجازى يستحق الأفضل

الأحد، 11 مارس 2018 04:04 م
بعد الهزيمة الـ16.. عفواً وست بروميتش أحمد حجازى يستحق الأفضل أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، أيامًا صعبة مع فريق وست بروميتش ألبيون، الذى بات يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 20 نقطة.

 

وست بروميتش يقترب من الهبوط
 

وتلقى وست بروميتش ألبيون الهزيمة الـ16 فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ30، ويفصل الفريق عن منطقة الأمان فى جدول ترتيب المسابقة 8 نقاط، واهتزت شباك وست بروميتش ألبيون 47 مرة فى 30 مباراة، بينما اكتفى لاعبوه بتسجيل 23 هدفاً فقط.

أحمد حجازى
أحمد حجازى

هل يرحل أحمد حجازى عن وست بروميتش؟

 

لا شك أن أحمد حجازى يعد من أفضل المدافعين المصريين فى الوقت الحالى، والجميع شهد كيف تأثر دفاع الأهلى سلبًا برحيل اللاعب إلى وست بروميتش ألبيون الصيف الماضى على سبيل الإعارة قبل أن يعلن النادى الإنجليزى شراء الفرعون المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

أحمد حجازى يقدم مستويات رائعة مع المنتخب المصرى، حيث تواجد فى التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، تألق اللاعب الملقب بـ"نيستا المصرى" لم يتوقف فقط مع منتخب بلاده، بل امتد لناديه وست بروميتش ألبيون حيث تم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى الإنجليزى فى أكثر من مناسبة كما تم توج بلقب "رجل المباراة"، وحظى بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية ما دفع إدارة وست بروميتش ألبيون لإعلان ضم اللاعب "نهائياً".

أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون
أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون

نجح أحمد حجازى فى لفت أنظار العديد من الأندية الإنجليزية بعد تألقه مع وست بروميتش ألبيون، وأبرزها ليفربول وليستر سيتى، وبدأت الأصوات تتعالى فى مطالبة نجم المنتخب الوطنى بالبحث عن خوض تجربة جديدة في ناد يناسب طموحاته، في ظل تواضع أداء فريق وست بروميتش ألبيون.

إمكانيات وقدرات أحمد حجازى الفنية والبدنية، والذى سجل "هدفين" مع وست بروميتش ألبيون الفنية والبدنية تؤهله للعب فى أكبر الأندية الإنجليزية، وقد تكون خطوة الانتقال لنادي ليفربول خطوة مناسبة للاعب الذى لن يرضى بأى حال من الأحوال أن يلعب فى دورى الدرجة الأولى بعيدًا عن أضواء "البريميرليج" حال هبوط ناديه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة