فى فعاليات يومه الثالث.. ضحك ولعب وجد فى أكبر معرض للكلاب فى برمنجهام

السبت، 10 مارس 2018 03:59 م
فى فعاليات يومه الثالث.. ضحك ولعب وجد فى أكبر معرض للكلاب فى برمنجهام معرض للكلاب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام حاليًا فعاليات معارض الكلاب على مستوى العالم فى المملكة المتحدة، تحديدًا فى برمنجهام، حيث بدأ أكبر معرض لاستقبال الحيوانات الأليفة، خاصة الكلاب بمختلف أنواعها وأشكالها، لتهيئتها، وتدريبها على مختلف المجالات، كالتربية المنزلية، أو الحراسة وغيرها، ليتم اختيار أفضل الكلاب فى نهاية فعاليات المعرض.

معرض كلاب (3)
معرض كلاب 
معرض كلاب (2)
معرض كلاب 

فبحسب ما نشرت "رويترز"، فى تقرير لها عن المعرض أنه يلقى ترحيبًا كبيرًا من قبل المهتمين بتربية الحيوانات الأليفة، وأن فعالياته تسير فى نظام وهدوء كبير، حيث تضم فعاليات اليوم تدريب الكلاب على اللعب، واهتمام أصحابهم بهم.

معرض كلاب (5)
معرض كلاب 
معرض كلاب (4)
معرض كلاب 

وظهر على مدار اليوم أنواع عديدة من الكلاب المشاركة فى المعرض الذى يقام سنويًا فى نفس التوقيت تقريبًا، وكانت أبرز تلك الكلاب “Pomeranian”، والذى ظهر متكئًا على لاب توب صاحبه خلال فعاليات اليوم الثالث للمعرض، بينما ظهر الـA Standard Poodle"" أثناء مروره بمراحل إعداده وتأهيله ككلب ذو مواصفات قياسية لأفضل أنواع الكلاب على مستوى العالم، أما النوع Chihuahua، ظهر قليلًا خلال المعرض.

معرض كلاب (6)
معرض كلاب 
معرض كلاب (7)
معرض كلاب 
معرض كلاب (8)
معرض كلاب 

ومشاركات أخرى كثيرة لأنواع مختلفة من الكلاب التى تدربت جيدًا على مهارات خاصة، تنمى قدراتها عند التعامل مع البشر، أو التصرف فى المواقف الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة