اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 10/3/2018.. استبعاد اكرامي والسعيد امام انبي

السبت، 10 مارس 2018 11:40 م
اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 10/3/2018.. استبعاد اكرامي والسعيد امام انبي شريف إكرامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 10/3/2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها استبعاد شريف إكرامى وعبد الله السعيد من مواجهة إنبى المقرر لها غدا فى الجولة الـ29 لمسابقة الدورى.

 

البدرى يختار 22 لاعبًا لمواجهة إنبى ويستبعد إكرامى والسعيد وأجاى

 

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر التي تواجه إنبي غدًا الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى.

الأهلى يصرف مكافآت أبطال الطائرة الأسبوع المقبل

 

تصرف إدارة النادى الأهلى خلال الأسبوع المقبل مكافآت مالية للاعبى فريق الكرة الطائرة "رجال"، بعد النجاح فى حسم بطولة الدورى، عقب الفوز أمس على سموحة 3-صفر.

الاتفاق السعودى يسعى لضم ميدو جابر من الأهلى

 

دخل نادى الاتفاق السعودى فى مفاوضات مكثفة مع ميدو جابر، لاعب الأهلى، تمهيدا للتعاقد معه فى الصيف المقبل. ولا يُشارك ميدو جار مع الأهلى هذا الموسم إلا على فترات مُتباعدة ولدقائق قليلة لوجهة نظر فنية خاصة بحسام البدرى المدير الفنى.

وليد أزارو عن الانضمام لمنتخب المغرب: نتيجة جهود كبيرة مع الأهلى

 

أبدى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، سعادته بالانضمام للمنتخب المغربى فى معسكره المقبل الذى يخوض خلاله مباراتين ضمن جدول الأجندة الدولية، استعداداً للمشاركة فى كأس العالم بروسيا صيف هذا العام.

أجاى يسافر نيجيريا ويلحق بالأهلى فى الجابون

 

سافر النيجيرى جونيور أجاى صانع ألعاب الأهلى، إلى بلاده فى الساعات الماضية من أجل إنهاء التأشيرة الخاصة به والمتعلقة بدخوله إنجلترا مع منتخب بلاده الذي يخوض مباراة ودية هناك يوم 27 مارس الجاري أمام صربيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة