عرض فيلم "بلاش تبوسنى" فى مهرجان ميامى

الخميس، 01 مارس 2018 08:00 م
عرض فيلم "بلاش تبوسنى" فى مهرجان ميامى ياسمين رئيس
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض فيلم "بلاش تبوسنى" للمخرج أحمد عامر، وبطولة ياسمين رئيس فى عرضه الأول بأمريكا الشمالية من خلال الدورة الـ35 من مهرجان ميامى السينمائى والتى تقام فى الفترة من (9 - 18 مارس) حيث يُعرض الفيلم ضمن برنامج  Cinema 360º.

وكان الفيلم قد حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ14 من مهرجان دبى السينمائى الدولى ضمن برنامج ليال عربية، كما حصل الفيلم على تنويه خاص فى الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائى الدولي، وحالياً يتواجد الفيلم فى دور العرض المصرية.

فيلم "بلاش تبوسني" من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين رئيس يشارك فى بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد على وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيرى بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

يذكر أن مهرجان ميامى السينمائى تأسس عام 1984 ويهدف إلى تعزيز المواهب الإبداعية والتقنية، وأن يكون جسرًا للتفاهم الثقافى ولتشجيع التطوير والتميز الفنى من خلال إثارة التفكير من خلال الأفلام؛ وذلك من خلال جلب الأعمال الفنية الجيدة من السينما حول العالم إلى ميامى بأمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة