أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحدى باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

الخميس، 08 فبراير 2018 07:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحدى باريس سان جيرمان بدورى الأبطال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد جماهير نادى ريال مدريد الأسبانى أمالاً عريضة على البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال المواجهة التى ستجمع الملكى بباريس سان جيرمان الأربعاء المقبل ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

رونالدو يعلن التحدى أمام باريس سان جيرمان
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن رونالدو أحدث ثورة كبيرة فى فالديبيباس مقر تدريبات الملكى قبل 6 أيام من مواجهة باريس سان جيرمان الأوروبية المرتقبة ويسعى للوصول إلى أفضل جاهزية كبيرة لهذا التحدى الكبير.

أوضحت الصحيفة، إن ريال مدريد لن يلعب فقط من أجل التأهل إلى دور الثمانية ولكن سيلعب من أجل إنقاذ الموسم ومن أجل الكبرياء بدءاً من كريستيانو رونالدو الذى يأمل وكما يفعل دائماً بإخراس أفواه المنتقدين.

أضافت الصحيفة، إن العاملين فى فالديبيباس يرَون أن كريستيانو قد دخل بالفعل إلى أجواء دورى الأبطال بطولته المُفضلة، خاصة وأنه سجل 10 أهداف فى آخر خمس مباريات الموسم الماضى كما سجل 9 أهداف فى أول ست مباريات هذا الموسم.

وشددت الصحيفة على أن رونالدو لا يستحضر الماضى بل يعيش الحاضر ويعد شبح الخصوم الوحيد داخل صفوف العملاق الأسبانى ومحل ثقة لزملائه.

ألمحت الصحيفة، أن ما يثير غضب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الانتقادات الموجهة له والشائعات التى تضع نيمار دائماً كأولوية فى الصيف المقبل.

رونالدو مع نجله جونيور
رونالدو مع نجله جونيور

 

رونالدو يعبر عن سعادته بإحساس الأبوة
 

عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو،  نجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن سعادته بإحساس الأبوه الذى يعيشه حالياً مع أولاده الأربعة.

 وقال رونالدو نجم ريال مدريد، فى حوار لمجلة GQ الإيطالية، "أن أكون أباً هو أفضل ما حدث لى، وهو يجعلنى سعيداً جداً، وأنا أستمتع بكل لحظة مع أولادى"، ونشر صورة مع ابنه جونيور وهو يحمل كتاب خاص بهما.

ويعد كريستيانو رونالدو أباً لـ4 أولاد، على رأسهم كريستيانو جونيور ثم التوأم إيفا وماتيو ثم ألانا مارتينا التى أنجبها من صديقته الحالية جورجينا رودريجيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة