5 أندية تتنافس على خطف إيسكو من ريال مدريد بعد اقتراب رحيله

الخميس، 08 فبراير 2018 01:02 ص
5 أندية تتنافس على خطف إيسكو من ريال مدريد بعد اقتراب رحيله إيسكو ـ صورة أرشيفية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستهدف العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا، التعاقد مع إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، خلال الفترة المقبلة، بعدما أصبح قريبا من مغادرة الفريق الملكى بسبب عدم المشاركة كأساسى مؤخرا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه توجد العديد من الخيارات المتاحة أمام إيسكو للإنضمام إليها فى حال عرضه ريال مدريد للبيع والخروج من الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما بأنه مرتبط بعقد يمتد حتى عام 2022 بشرط جزائى يبلغ 700 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن مانشستر سيتى يأتى على رأس الأندية التى يمكنها الحصول على خدمات إيسكو، حيث سيكون لها مكانة كبيرة فى الفريق ويناسب طريقة لعب بيب جوارديولا، ولن يكون المال مشكلة.

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول من الممكن أن يتعاقد مع إيسكو، حيث ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزى فى العام الماضى بأن يورجن كلوب طلب من إدارة النادى محاولة ضم اللاعب قبل تجديد عقده مع ريال مدريد لكنه قام بتمديده ولكن ذلك لا يمنع الفريق من المحاولة مرة أخرى.

أوضحت الصحيفة أنه كان هناك اهتمام قديم من نادى يوفنتوس الإيطالى بضم إيسكو لكنه فشل فى السابق ونجح ريال مدريد فى التعاقد معه، ومن الممكن أن يعيد اليوفى مفاوضاته مع اللاعب مرة أخرى، وتضم القائمة ناديين آخرين هما بايرن ميونخ الألمانى، وأرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، يدرس بيع إيسكو نهاية الموسم الحالى، لأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه اللاعب خلال الموسم الحالى، ووصول العلاقة بينهما لمرحلة غيرة مستقرة بسبب تمرده المستمر للحصول على المشاركة الأساسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة