فيديو.. تشيلسى يسقط أمام واتفورد برباعية ويترك ليفربول فى المركز الثالث

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:05 ص
فيديو.. تشيلسى يسقط أمام واتفورد برباعية ويترك ليفربول فى المركز الثالث تشيلسى تعرض لهزيمة ثقيلة أمام واتفورد
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض فريق تشيلسى لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "فيكارادج رود" بختام الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 

ملخص الشوط الأول من المباراة

 
فى الشوط الأول تعرض تشيلسى لضربة موجعة، حيث إنه فقد لاعبه تيمو باكايوكو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وتعرضه للطرد من المباراة، فى الدقيقة 30، وذلك بعد عرقلته للاعب البرازيلى ريتشارليسون متوسط ميدان واتفورد. 
 
لحظة عرقلة باكايوكو لريتشارليسون
لحظة عرقلة باكايوكو لريتشارليسون
 
لحظة حصول باكايوكو على البطاقة الحمراء
لحظة حصول باكايوكو على البطاقة الحمراء
 
وفى الدقيقة 41 حصل جيرارد ديولوفيو القادم من برشلونة على سبيل الإعارة على ركلة جزاء لواتفورد، إثر عرقلته من تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى، ورغم وجود شك فى القرار إلا أن الحكم مايك دين احتسب الركلة، وسدد تروى دينى ركلة الجزاء بنجاح ليمنح من خلالها هدف التقدم لفريقه واتفورد فى الدقيقة 42. 
 
 

ملخص الشوط الثانى 

 
وفى الشوط الثانى ظلت المباراة على نفس النتيجة، وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد أوليفييه جيرو لأول مرة مع البلوز، بعدم قدومه من أرسنال، وتمكن إدين هازارد من تسجيل هدف مميز لتشيلسى بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 1 / 1 بين الفريقين. 
 
 
جيرو فى أول مباراة تشيلسى
جيرو فى أول مباراة تشيلسى
 
المثير أن فرحة تشيلسى لم تدم طويلاً بالتعادل، حيث توغل داريل يانمات الظهير الأيمن لواتفورد داخل دفاعات تشيلسى وتناقل الكرة بينه وبين روبرتو بيرييرا "وان تو" قبل أن يسدد الكرة فى الشباك معلناً عن الهدف الثانى فى الدقيقة 84.
 
 
وفى الدقيقة 88 ركض الوافد الجديد جيرارد ديولوفيو بالكرة بسهولة بالغة ووصل إلى منطقة جزاء تشيلسى دون أى اعتراض من المدافعين، ليسدد الكرة فى الشباك مسجلاً الهدف الثالث لواتفورد.
 
 
أوجاع تشيلسى لم تتوقف عند هذا الحد، حيث نجح روبرتو بيرييرا لاعب واتفورد فى تسجيل الهدف الرابع لأصحاب الأرض، فى الدقيقة 91، بعدما اخترق دفاعات تشيلسى المنهارة هو الآخر وسدد الكرة فى شباك كورتوا بكل سهولة، لتنتهى المباراة بهزيمة ثقيلة للبلوز.
 
 

ترتيب الفريقين بعد المباراة

 
بهذه النتيجة توقف رصيد تشيلسى عند 50 نقطة فى المركز الرابع، ليترك ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما رفع واتفورد رصيده إلى 30 نقطة، فى المركز الحادى عشر، وذلك فى الوقت الذى يتربع فيه مانشستر سيتى على الصدارة بـ 69 نقطة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة