إصابة فلسطينى برصاص قوات الاحتلال بعد عملية طعن لمستوطن شمال الضفة الغربية

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:42 م
إصابة فلسطينى برصاص قوات الاحتلال بعد عملية طعن لمستوطن شمال الضفة الغربية عملية طعن
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مواطن فلسطينى برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، عندما أطلقت عليه النار بعد أن طعن مستوطنا عند مدخل مستوطنة "أريئيل" قرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية وأصابه بجروح خطيرة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن جنود الاحتلال الإسرائيلى أطلقوا النار على الفلسطينى "وحيدوه" بعد أن طعن المستوطن عدة طعنات فى الجزء العلوى من جسده، ولم تذكر المصادر حالة الفلسطينى بينما قالت إن المستوطن فقد الوعى وحالته خطيرة.

وذكرت بعض المصادر العبرية أن خلفية العملية لم تتضح وأن قوات الاحتلال تحقق فى دوافع المنفذ.

من جهتها أعلنت الشرطة الإسرائيلية، مقتل المستوطن، وقالت الشرطة إن المستوطن الاسرائيلى "توفى متاثرا بجراحه" وان البحث جار عن المهاجم الذى لاذ بالفرار.

من جانب أخر ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين أن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت اليوم الاثنين، 21 فلسطينيا خلال حملة مداهمات شنتها فى مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى ـ فى بيان لها اليوم ـ أن من بين المعتقلين، أربعة فلسطينيين بينهم شقيقان فى محافظة الخليل جنوب الضفة، وأسير محرر من بلدة كفر راعى جنوب غرب جنين جنوب الضفة، وثلاثة فتية من بيت فجار جنوب بيت لحم، وشاب من مدينة رام الله بعد أن داهمت منزله. (تحديث)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة