"معا" و"المستقبل" و"البداية" 3 قوائم تشعل منافسة انتخابات نقابة المهندسين بالأقصر

الأحد، 04 فبراير 2018 11:45 م
"معا" و"المستقبل" و"البداية"  3 قوائم تشعل منافسة انتخابات نقابة المهندسين بالأقصر المهندس علاء شحاتة أحد المرشحين
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الأقصر، فى 23 فبراير الجارى، انتخابات التجديد النصفى على مقاعد النقيب، و7 أعضاء آخرين من الذين مضى على انتخابهم أربعة سنوات، وفقا لقانون النقابة رقم 66 لسنة 1974.

ويجرى التجديد النصفى على مقعد النقيب و7 مقاعد على عضوية مجلس الادارية من بينهم 3 تخصص كهربا و2 مدنى وواحد عماره وواحد تعدين وفلزات .

وتوجد ثلاثة قوائم متنافسة هى  قائمة "معا" برئاسة مهندس محمد حسن عبدالحليم النقيب الحالى وقائمة "المستقبلبرئاسة المهندس خالد أبو القاسم وقائمة "بداية" برئاسة المهندس عمر طنطاوي.

من جانبه قال المهندس علاء شحاتة أحد المرشحين على مقعد عضو مجلس الادارة تحت السن ضمن قائمة "معا" ،ان من أبرز الخدمات التى ستقدمه القائمة فى حالة فوزها انشاء نادى ومقر للمهندسين فى مكان مناسب مما يدر بالدخل على النقابة فضلا عن تحسين المستوى الصحى للمهندسين من خلال التعاقد مع كبرى المستشفيات وفى جميع التخصصات.

وأوضح "شحاته" أنه على المستوى المهنى سيتم إيجاد حلول لتشغيل وتدريب المهندسين عن طريق المتابعة الدائمة مع محافظة الأقصر وجميع الهيئات الحكومية بالإضافة لعقد دورات تدريبة للمهندسين المتخرجين حديثا على يد متخصصين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة