مدرب باريس سان جيرمان يجهز دى ماريا لتعويض نيمار أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:26 م
مدرب باريس سان جيرمان يجهز دى ماريا لتعويض نيمار أمام ريال مدريد دى ماريا ومدرب باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى تجهيز الأرجنتينى أنخيل دى ماريا للدفع به بديلاً للبرازيلى نيمار دا سيلفا أمام ريال مدريد فى لقاء العودة بدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا 6 مارس المقبل.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مدرب باريس سان جيرمان استقر على الدفع بأنخيل دى ماريا بديلاً لنيمار دا سيلفا أمام ريال مدريد بعد إصابة الأخير بإلتواء فى الكاحل وكسر فى مشط القدم خلال مباراة أولمبيك مارسيليا الأخيرة وغيابه لمدة شهر عن الملاعب.

دى ماريا نجم باريس سان جيرمان
دى ماريا نجم باريس سان جيرمان

 

أوضحت الصحيفة، أن إيمرى اتخذ قراره بإشراك أنخيل دى ماريا أمام ريال مدريد بعد التألق خلال المباريات الماضية مع الفريق وتسجيله 15 هدفًا وأسيست فى 14 آخرون.

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد تعرض لالتواء فى الكاحل وكسر فى مشط القدم خلال مباراة أولمبيك مارسيليا الأخيرة بالجولة الـ 27 من المسابقة والتى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة.

وأعلن نادى باريس سان جيرمان عن حاجة اللاعب إلى عملية جراحية للشفاء من هذه الإصابة دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب على الرغم من اقتراب مباراة العودة بدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 6 مارس المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة