صور.. الآلاف يحتشدون باستاد طنطا فى مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس السيسي

الأحد، 25 فبراير 2018 03:45 م
صور.. الآلاف يحتشدون باستاد طنطا فى مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس السيسي مواطنون فى استاد طنطا دعما للسيسي
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشد أكثر من 8 آلاف شخص باستاد طنطا الرياضى لحضور مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، والذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر.

ويشارك فى المؤتمر الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، والدكتور مصطفى الفقى المفكر السياسيى، والإعلامى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، والدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والمهندس عمرو فهمى أمين عام جمعية من أجل مصر بمحافظة الغربية ونواب البرلمان بمحافظة الغربية.

 

وشارك عمال وعاملات شركات غزل المحلة والنصر للصباغة وشركات البترول فى المؤتمر، والنقابات العمالية المختلفة، كما حرص الفلاحون وكبار السن على المشاركة فى المؤتمر، وتزين ستاد طنطا بلافتات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما تم تزيين السرادق بلافتات وصور الرئيس.

وأكد الحاضرون على حرصهم الشديد على حضور هذا المؤتمر للتأكيد على حبهم وتأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من انجازات خلال الفترة الرئاسية الأولى.

 

وفى ذات السياق فرضت مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تعزيزات أمنية مكثفة فى محيط الاستاد وداخله وعلى بوابات الاستاد أيضا لتأمين فعاليات المؤتمر، وتم نشر ضباط المباحث والأمن المركزى والشرطة السريين فى محيط الاستاد وداخل المؤتمر.

 

كما تم وضع بوابات إلكترونية لتفتيش المترددين على المؤتمر والاستعانة بالشرطة النسائية لتفتيش السيدات، آلى جانب تأمين محيط الاستاد من الخارج، ويشرف على التأمين اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، واللواء نصر الله سكر مساعد مدير أمن الغربية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة