أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب هاينكس من الرحيل نهاية الموسم

الأحد، 25 فبراير 2018 02:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب هاينكس من الرحيل نهاية الموسم يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، إلى إمكانية رحيله عن تدريب البافارى نهاية الموسم الحالى عندما ينتهى عقده مع النادى.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ فى المنطقة الفنية
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ فى المنطقة الفنية

 

مدرب بايرن ميونخ يملح لرحيله عن تدريب البافارى نهاية الموسم

قال مدرب بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية حول مستقبله مع بطل البوندزليجا، "لن أقول المزيد، أنا أفترض أن بايرن سيجد مدربا مناسبا فى الصيف.. أنا أستمتع بالعمل مع هذا الفريق.. إنه أمر ممتع ولكن متعب أيضاً".

وأضاف يوب هاينكس، خلال تصريحات، "أنها وظيفة تجعلك مشغولا من الصباح للمساء ولا تترك لك مجالا لحياتك الخاصة، ولابد وضع عمرى فى عين الاعتبار أيضاً".

وكان بايرن ميونخ قد تعادل سلبياً مع هيرتا برلين فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة البوندزليجا، ليرتفع رصيده إلى النقطة الـ60 بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب الـ 40 نقطة وله مباراة بنفس الجولة غداً،الأثنين، أمام أجسبورج.

 

 

ليفاندوفسكى ملك ركلات الجزاء فى بايرن ميونخ قبل مواجهة هيرتا برلين

يملك البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ رقماً قياسياً فى بطولة الدورى الألمانى بعد مباراة هيرتا برلين، التى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة البوندزليجا على ملعب إليانز أرينا.

نجح روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى فى تسجيل 17 ركلة جزاء طوال تاريخ مشاركاته فى البوندزليجا من بينهم 13 ركلة جزاء بقميص البافارى.

ويقدم روبرت ليفاندوفيسكى موسماً استثنائياً مع بايرن ميونخ، حيث شارك فى 22 مباراة مع البافارى بالبوندزليجا وأحرز 20 هدفاً يتصدر بها قائمة هدافى المسابقة هذا الموسم، وخاض 6 لقاءات بدورى أبطال أوروبا وسجل 5 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة