مدرب قيصرى سبور يطلب قميص تريزيجيه بعد تألقه مع قاسم باشا

السبت، 24 فبراير 2018 08:19 م
مدرب قيصرى سبور يطلب قميص تريزيجيه بعد تألقه مع قاسم باشا تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب نادى قيصرى سبور إعجابه الشديد بالاداء الذى ظهر عليه النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورر التركى.

وطلب مدرب قيصري سبور من النجم المصري محمود تريزيجيه الحصول على قميصه عقب نهاية المباراة التى انتهت بخسارة قاسم باشا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو الأمر الذى قوبل بموافقة تريزيجيه الذى سجل هدف ناديه الثانى من ركلة جزاء فى مباراة اليوم.

تريزيجيه أمام قيصرى سبور
تريزيجيه أمام قيصرى سبور

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يمكن القول بأن اللاعب يقضى أفضل فترات حياته الكروية هناك.

وحقق محمود تريزيجيه العديد من الإنجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى الجولة "4 مرات"، وأفضل لاعب فى المباراة "8 مرات"، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة "7 مرات".

كما يعد "الفرعون المصرى" هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 8 أهداف متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

مدرب قيصرى سبور يطلب قميص تريزيجيه
مدرب قيصرى سبور يطلب قميص تريزيجيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة