قضية رأى.. الأهلي يبدأ رحلة التخلص من "صداع" التجديد للبدرى وفتحى والسعيد

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:29 م
قضية رأى.. الأهلي يبدأ رحلة التخلص من "صداع" التجديد للبدرى وفتحى والسعيد حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون ملف تجديد عقود حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، وثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى، واحداً من أهم الملفات التى تشغل اهتمام قطاع كبير من الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة، لأن الفريق الأهلاوى يمر حالياً بمرحلة مهمة ويحتاج للاستقرار عن طريق الإبقاء على فتحى والسعيد والبدرى بحثاً عن مواصلة النتائج الجيدة.

الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالدورى للمرة الـ40 فى تاريخه، حيث يتربّع على قمة الدورى حالياً برصيد 66 نقطة ويقدم عروضا جيدة بشهادة الجميع، لذا يخشى عشاقه من اهتزاز هذه النتائج حال رحيل فتحى والسعيد أو أحدهما، خاصة أنهما يمثلان قوة ضاربة فى الفريق، كما أن الأهلى يحتاج لبقاء حسام البدرى حالياً لأن أى تغييرات فى الجهاز الفنى ستؤثر سلباً على استقرار الفريق.

ويتطلع الأهلى لاستعادة بطولة أفريقيا بعدما غابت عن خزائن قلعة الجزيرة منذ عام 2013، لذا يحاول الجميع فى النادى توفير كل سُبل النجاح للفريق من تحقيق الحلم الأفريقى، خاصة أن الأمور مُهيّأة أمام المارد الأحمر حالياً للفوز بهذه البطولة بفضل "كتيبة النجوم" التى يضمّها الفريق حالياً وتواجد جهاز فنى على أعلى مستوى.

ويستهل الأهلي رحلة بطولة أفريقيا يوم 6 مارس المقبل بمواجهة مونانا الجابونى بالقاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، سيبدأ خلال الفترة القليلة المقبلة خطوات مهمة ومكثفة لحسم هذا الملف الشائك من خلال تجديد عقود ثنائى الفريق فتحى والسعيد، وكذلك حسام البدرى لوضع حد لـ"هوجة" العروض الخارجية التى طاردت الثلاثى خلال الفترة الماضية وسببت "صداعاً" لمسئولى النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حتي لو تم التجديد ...!

عبدالله السعيد واحمد فتحي نجوم فوق العاده احببناهم وعشقناهم واعتبرناهم جزءمن كيان الاهلي. .. وهذا لايصل اليه اي لاعب في الاهلي فهناك من يلعبون بالاهلي ويخرجون ولانشعر بهم وهناك من نتذكرهم عند اعادة مبارتهم فقط وهناك من كانوا رموز ولكنهم تناسوا انهم رموز كا الحضري والتؤم ابراهيم وحسام فتركوا الاهلي والان ندمهم لاينفع فاسالوهم عن اخطائهم لتعرفوا قيمة الاهلي ... قتلتم فرحتنا بكم وان جددتم للاهلي انصحكم بالاحتراف فلم يعد لكم مكان في قلوبنا لعبتم للاهلي واعطيتم واخذتم ليس لكم جميل للاهلي بالاهلي من الفضل في ثبات وتطور ادائكم واسالوا كل من سبقم .. الاهلي دائم ابد الدهر كنتم مرحله ولتبدء مرحله اخري اكثر ازذهار واشراق وشمس الاهلي لاتغيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة